Booking.com

أطلق الوزير المساعد لشؤون التجارة في نيوزيلندا تود ماكلاي، أسبوع الأطعمة النيوزيلندية في دبي، للاحتفاء بالمنتجات الغذائية النيوزيلندية الطازجة، والتي تتميز بجودتها العالية. وفي ظل توافر 76 منتجاً غذائياً نيوزيلندياً في متاجر التجزئة في الإمارات، يعرض أسبوع الأطعمة النيوزيلندية تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة للمستهلكين في دبي.

أسبوع الأطعمة النيوزيلندية في دبي

تعد منطقة الخليج سوقاً مهماً بالنسبة لنيوزيلندا منذ عدة عقود

وقال ماكلاي: «تعد منطقة الخليج سوقاً مهماً بالنسبة لنيوزيلندا منذ عدة عقود. ويبلغ إجمالي حجم التجارة بين نيوزيلندا ومنطقة الخليج 5 مليارات دولار، ما يجعلها شريكاً تجارياً مهماً بالنسبة لنا. إنه لأمر مشجع أن نرى إقبالاً متزايداً على الأطعمة والمشروبات النيوزيلندية داخل مراكز التسوق ومحلات السوبر ماركت في دبي».

وسيقوم ماكلاي يرافقه المفوض التجاري النيوزيلندي هايلون سميث، ومدير عام اللوجستيات والتجارة في «سبينيس» تاينوس هندرايكس، بإطلاق أسبوع الأطعمة النيوزيلندية بمتجر «سبينيس» في «ميركاتو مول».

وقال سميث: «تشتهر نيوزيلندا بصادراتها من منتجات الألبان واللحوم. وتشهد قائمة المنتجات الغذائية النيوزيلندية المتاحة في قطاع التجزئة بدولة الإمارات، نمواً مستمراً، حيث زاد عددها من 13 منتجاً في عام 2013 إلى 76 منتجاً في الوقت الحالي». وتتوفر عينات من أفضل وأجود المنتجات الغذائية النيوزيلندية في عشرة من متاجر «سبينيس» بين يومي 12 و19 فبراير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.