أعلن الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز رئيس لجنة التقويم الوطني لمحافظة جدة لعام 2023، عن انطلاق فعاليات مدينة جدة لعام 2023م بشكل فريد ومميز هذا العام امتدادًا لنجاح موسم جدة العام الماضي.

وستكون هذه الفعاليات بتناغم مستمر ممتد على مدار العام حتى نهاية عام 2023م ضمن تقويم فعاليات جدة، وذلك تحت شعار “مع بعض طول السنة”.

وقد أكد الأمير عبدالله بن بندر أن تقويم فعاليات جدة لعام 2023م سيستمر طوال عام 2023م الذي يأتي بشكل مختلف امتدادًا ومواكبة لرؤية طموحة رؤية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان “حفظه الله” في هذا القطاع بما يلبي رغبة مختلف الفئات من الزوار محليًا وعالميًا “داخل السعودية وخارجها”.

حيث سيتضمن “تقويم فعاليات جدة لعام 2023م” عددًا من المهرجانات والفعاليات العالمية والثقافية والبحرية، التي سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا كفعاليات لأول مرة على مستوى المملكة تعكس ما وصلت إليه المملكة العربية السعودية في صناعة الترفيه، بما يساهم من تعزيز مكانة جدة كوجهة سياحية عالمية، والتعريف بثقافة السعودية وحضارتها وإرثها والمواقع السياحية ذات الأثر الاجتماعي والاقتصادي.

ونوّه الأمير عبد الله بن بندر إلى أن تقويم فعاليات جدة على مدار عام 2023م استقطب كُبرى الشركات المحلية الوطنية والعالمية لخلق فعاليات متنوّعة ومبتكرة مناسبة لجميع الفئات المتنوعة من الزوار ومختلف الأعمار، وتحاكي طبيعة جدة الساحلية وتعكس هويتها وعمقها بمختلف مهرجانات تقويم فعاليات جدة.

وبين الأمير أن امتداد فعاليات تقويم جدة على مدار عام 2023م سيصنع وهجًا لدى الزوار من داخل البلاد وخارجها بتجربة فريدة لا تُنسى تحت شعار “مع بعض طول السنة”.

شارك برأيكإلغاء الرد