Booking.com

الاتحاد الإماراتية ـ يشارك 70 فندقاً ومجمعاً للشقق الفندقية في حملة “أطفالكم ضيوفنا”، والتي تنظمها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، بداية من الشهر المقبل.

دبي
تنطلق حملة “أطالكم ضيوفنا” في دبي الشهر المقبل

وقالت أميرة جوخدار رئيس قسم علاقات القطاع السياحي بإدارة تطوير الأعمال: “إن الحملة التي تنظمها الدائرة للعام الثالث على التوالي بالتعاون مع طيران الإمارات تأتي بعد النجاح الذي حققته خلال العامين الماضيين، وتستمر من 14 مايو إلى 30 سبتمبرن بمشاركة عدد كبير من الفنادق والمطاعم والعديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال، والمحال التجارية”.

وأفادت جوخدار بأن العروض الجديدة التي تقدمها الحملة هذا العام تشمل إقامة مجانية في المنشآت الفندقية لطفلين دون الثانية عشرة مع ذويهما، ويتناولان الطعام ويدخلان إلى الفعاليات الترفيهية مجاناً إذا كانا بصحبة شخصين لديهما تذاكر دخول.

وأضافت: “تشمل العروض الحصول على تخفيض قدره 50% على شركة طيران الإمارات على الدرجتين الاقتصادية ورجال الأعمال، وتخفيضاً قدره 25% على طيران فلاي دبي، كما يسري العرض على ركاب الترانزيت أيضا والانتقال من المطار إلى الفندق والعكس مجانا والحصول على كتيب يضم كافة العروض المجانية والخصومات”.

ويشمل العرض حصول طفلين دون الثانية عشرة على بطاقتي نول مجاناً من هيئة الطرق والمواصلات يتم استخدامهما في جميع وسائل المواصلات العامة بما فيها مترو دبي والباص المائي، ويشمل أيضا جولة داخل مدينة دبي ورحلة بحرية.

وقالت: “من بين العروض الترفيهية المجانية للأطفال تشمل مواقع وايلد وادي وأكوافينشر، ولوست شامبر، وسكي دبي، وأكاديمية دبي للتدريب وداليريا أيس رينك وسيجا ريبابليك ودبي أكواريوم وحديقة الحيوان تحت الماء وجولة في متحف دبي وقرية التراث ودبي أوتودروم ونادي الجولف بالمرابع العربية ودبي مونتجمري وباتو دبي وبيج باص وغيرها”.

ونوهت جوخدار إلى إطلاق الدائرة موقعاً خاصاً على شبكة الإنترنت يمكن من خلاله الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالحملة والجهات المشاركة وغيرها.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت