Booking.com

أعلنت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» وشركة الاتحاد للطيران تعزيز حملتهما التسويقية السياحية المشتركة «استكشفوا أبوظبي» لتشمل خمس أسواق جديدة خلال العام الجاري لتغطي حالياً 10 دول في 4 قارات.

أبوظبي

حملة استكشفوا أبوظبي تغطي 10 دول في 4 قارات

وساهمت الحملة التي تستمر على مدار العام في زيادة معدلات حجز الغرف الفندقية من ألمانيا والمملكة المتحدة وروسيا والهند واستراليا, وتمتد بأنشطتها خلال عام 2014 إلى آفاق جديدة بغية دعم أطر التعاون مع الشركاء المحتملين في الصين وفرنسا وإيطاليا والبرازيل والولايات المتحدة.

وقال جاسم الدرمكي نائب مدير عام «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» في بيان أمس إن حملة «استكشفوا أبوظبي» سجلت نجاحاً ملموساً خلال عامها الأول عبر تنفيذ 38 مبادرة تسويقية سياحية مشتركة, و10 جولات تعريفية في أبوظبي لـ 755 وكيلاً سياحياً, و250 من الوكلاء المستقلين وفرق عملهم إلى جانب تنظيم جولات تفقدية في الأسواق المستهدفة الجديدة.

وأضاف: «حققت الحملة نتائج إيجابية, خاصة في ألمانيا والمملكة المتحدة يؤكدها ارتفاع متوسط فترات الإقامة الفندقية لزوار باقات العطلات والبرامج التي يوفرها وكلاء السفر والسياحة المشاركون في الحملة».

وأردف «انعكس ذلك على أداء المنشآت الفندقية في أبوظبي خلال العام الماضي الذي استقبلت خلاله 2.8 مليون نزيل, أمضوا 8.6 مليون ليلة فندقية بنسبة نمو 26% مقارنة بعام 2012, ونتوقع استمرار النمو في العام الجاري وصولاً إلى أهدافنا الرامية إلى استقطاب 3.1 مليون نزيل, وزيادة عدد الليالي الفندقية بنسبة 10%».

واختتم فريق حملة «استكشفوا أبوظبي» مؤخراً جولة عمل في إيطاليا وفرنسا للاتفاق مع شركاء جدد, وإطلاعهم على مقومات الحملة, وكيفية استثمارها.

وقال بيتر بومجارتنر رئيس الشؤون التجارية في «الاتحاد للطيران»: نحن سعداء بنجاح الحملة, ونتطلع بحماسة للتعاون مجدداً مع هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة, والبناء على نجاحاتها السابقة».

وأضاف: «لقد بدأنا بالفعل التعاون مع منظمي الرحلات السياحية من إيطاليا وفرنسا, وسننظم جولات مماثلة في الولايات المتحدة تستهدف على وجه التحديد نيويورك ولوس أنجلوس, أحدث وجهاتنا في الولايات المتحدة أما في أميركا الجنوبية فسنركز على البرازيل بتنظيم أنشطة ترويجية مكثفة في ساو باولو, بالتزامن مع معرض سوق السفر العالمية لأميركا اللاتينية في شهر أبريل المقبل».

ويضع فريق حملة «استكشفوا أبوظبي» نصب عينيه تطوير مبادرات مماثلة للسوق الخليجيةK وقال جاسم الدرمكي: «نسعى إلى إطلاق عدد من هذه البرامج في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأشهر القليلة المقبلة بحيث تلبي الاحتياجات النوعية لهذه السوق المهمة».

من جانب اخر أطلقت “الاتحاد للطيران” الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة أمس برنامجًا رائعًا جديدًا للاستمتاع بنوم هانئ لضيوفها على متن الرحلات طويلة المدى.

ويُشار إلى أنه منذ شهر يوليو 2012 تعاونت الاتحاد للطيران بشكل وثيق مع هيئة من خبراء النوم في المركز الأمريكي النفسي العصبي في أبوظبي للبحث في شتى الطرق التي من شأنها تحسين تجربة النوم على متن الطائرة.

ويضم المركز أطباء أخصائيين يحملون شهادة البورد الأمريكي في طب الطيران النفسي العصبي، ويشتهر بعمله في مجال صحة الطيران.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت