Booking.com

انطلقت بالعثيم مول الدمام أمس الفعالية المثيرة “حديقة الحيوان”، وذلك ضمن المفاجآت العديدة التي أعدها المول لزواره خلال العطلة الصيفية، وتضم الحديقة العديد من الحيوانات من مناطق متعددة من العالم منها الأسد الآسيوي واللبوة الأفريقية والنمرة السيبيرية والنمر البنقالي إضافة إلى الغوريلا والذئب والضبع والنيص والنسر والتمساح والثعبان وغيرها من الحيوانات النادرة.

العثيم مول الدمام

العثيم مول يطلق الأسبوع الثالث للعروض الخاصة بموسم رمضان من 14 شعبان ولمدة أسبوع بجميع فروعه بالمملكة

وتعتبر حديقة الحيوان من الفعاليات المهمة التي ينظمها العثيم مول الدمام، والتي تحظى باهتمام كبير من قبل الزوار، وذلك لارتباطها بأهداف تعليمية للزوار وخاصة الأطفال إضافة إلى المتعة والإثارة التي يجدها الزائر من مشاهدة الحيوانات عن قرب وأخذ الصور التذكارية والتعرف على موطنها الأصلي.

ويتم عرض الحيوانات من خلال أقفاص حديدية محكمة السياج مع توفر أقصى درجات الأمان والسلامة، ويذكر أن هذه الفعالية يتم تنظيمها في إطار البرامج الترفيهية والسياحية الجاذبة التي ظل يقدمها المول لزواره باستمرار.

وجدير بالذكر أن العثيم مول أطلق الأسبوع الثالث للعروض المميزة والتخفيضات الحقيقية التي تقدمها شركة أسواق العثيم بمناسبة الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وذلك بجميع فروعها بالمملكة تحت شعار “في موسم الخير عروضنا غير”.

وتصل العروض للكثير من الأصناف الغذائية والاستهلاكية إلى أسعار أقل من التكلفة إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب، وعروض مهرجان الطازج “كل يوم اثنين بأسواق العثيم كيلو عليك وكيلو علينا” حيث يستفيد المتسوق من العروض الخاصة على أصناف المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم فضلا عن المنتجات الطازجة من الخضروات واللحوم من مزارع الشركة بالقصيم التي تحمل اسم العلامة التجارية ثمرات القصيم.

وتسري عروض الأسبوع الثالث المميزة الخاصة بموسم رمضان ابتداء من الخميس 14 شعبان 1435هـ الموافق 12 يونيو 2014 ولمدة أسبوع، وتشمل قائمة التخفيضات إضافة إلى السلع الغذائية والاستهلاكية عروضا خاصة بالأجهزة الكهربائية والإلكترونية حيث تم الإعلان عن عرض خاص لشاشة سامسونج إل إي دي 46 بمبلغ 2499 ريال وشاشة سامسونج إل سي دي 32 بمبلغ 849 ريال وشاشة سامسونج بلازما 43 بمبلغ 1299ريال، وعرض مميز على لاب توب إتش بي 15،6 بمبلغ 1679 ريال، وجوال سامسونج جالكسي نوت 9000 إن بمبلغ 1799 ريال، وجوال سامسونج جالكسي إس4 بمبلغ 1479 وغيرها من عروض الالكترونيات المذهلة.

وأوضح يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي لشركة أسواق العثيم أن عروض أسواق العثيم استعدادا لشهر رمضان الكريم تأتي في إطار الجهود المتواصلة التي تقوم بها الأسواق للتخفيف على المستهلك وتوفير كل احتياجاته من المنتجات الغذائية والاستهلاكية بأسعار جاذبة.

مشيرا في هذا الصدد إلى الاهتمام والإقبال الكبير من قبل المتسوقين الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية وأصناف الطازج من المخبوزات والخضار والفواكه واللحوم بأسعار مميزة.

وقال إن أسواق العثيم تعمل على أن تكون قريبة من المستهلك من خلال افتتاح الفروع الجديدة والاهتمام بتلبية احتياجاته الاستهلاكية بتوفير أجود الأصناف مع تقديم عروض التخفيضات الحقيقية طوال العام ولمختلف المواسم فضلا عن مئات العروض والمزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.