Booking.com

تحتفل دبي مع دولة الكويت حكومة وشعباً فرحة احتفالاتهم باليوم الوطني، الذي يوافق 25 فبراير من كل عام، وتأتي الاحتفالات والفعاليات، التي تشهدها الإمارة، لتضفي الأجواء المبهجة، التي تؤكد أنّ الفرحة واحدة بين الشعبين الشقيقين، اللذين يجمعهما تاريخ مشترك.

وتستعد دبي لاستضافة برنامج حافل، يتضمن حفلات غنائية، وألعاباً نارية، وفقرات تراثية، وأنشطة عائلية، وفعاليات للذواقة وعشاق الطعام، بدءاً من يوم غد وحتى 26 فبراير الجاري.

ويمكن للجمهور الاستمتاع بحفلة فرقة ميامي في القرية العالمية، إلى جانب عروض الفرق التراثية، التي تقام في عدة أماكن، إضافة إلى مشاهدة الألعاب النارية، وإقامة الفعاليات الترفيهية، التي تناسب مختلف أفراد العائلة.

فيما ستشهد فعالية “swyp كانتين الشاطئ”، التي تعد أبرز فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات”، الذي تنظمه “مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة”، إقامة عروض طهي حية لطهاة كويتيين. وسوف يكون “برج خليفة” محط أنظار الجميع مع إضاءة علم الكويت على واجهته في 25 فبراير.

وتقدم فرقة ميامي الكويتية، عرضاً غنائياً مفعماً بالحيوية على المسرح الرئيسي في القرية العالمية، مساء الجمعة المقبل؛ حيث يتضمن مجموعة من الأغاني، التي حقّقت نجاحاً كبيراً.

ويشارك “برج خليفة” في الاحتفالات، بإضاءة علم الكويت على واجهته في 25 فبراير، وتقدم “دبي باركس آند ريزورتس” في الفترة بين 20 و26 فبراير خصومات تصل إلى 30% على تذاكر دخول “موشنجيت دبي” عند شرائها عبر الإنترنت بين 5 و20 فبراير.

وتستقبل “آي إم جي” عالم من المغامرات، الضيوف الكويتيين، بتقديم عرض ترويجي خاص لهم في الفترة بين 21 و25 فبراير، وسيستمتع الأشخاص ممن هم دون سن 12 عاماً بدخول مجاني عند شراء كل تذكرة دخول للكبار.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “إنّ برنامج الفعاليات المتنوع، الذي يقام في دبي، بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الكويت، يعكس عمق العلاقات الأخوية بين الإمارات والكويت”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت