Booking.com

تبدأ اليوم الاثنين 29 فبراير في المطاعم الواقعة أمام نافورة دبي فعالية أيام الإثنين البيضاء ضمن الاحتفال بمهرجان دبي للمأكولات، وتستمر حتى 7 مارس 2016.

وتقدم المطاعم المشاركة قائمة طعام خاصة بالزبائن الباحثين عن تجربة خدمة استثنائية لا تنسى مع الموسيقيين المتجولين الأربعة داخل وخارج المتاجر.

كما ستقوم منافذ بيع المأكولات والمشروبات في دبي مول أيضاً بالترفيه عن العائلات والأطفال مع مسيرة مهرجان دبي للمأكولات الاحتفالية، والتي بدأت يوم 25 فبراير وتستمر حتى 12 مارس 2016.

وتستمر المطاعم المشاركة على الواجهة المائية في كل من دبي مول وسوق البحار للزوار في تقديم فرصة تناول أشهى وجبات العشاء في أجواء ملؤها الرقي كل يوم إثنين، وسط الإطلالات الساحرة وديكورات تحفل باللون الأبيض تتزامن مع برامج ترفيهية متنوعة، لتجربة لا تنسى بكل المقاييس.

وجدير بالذكر أن فعالية أسبوع مطاعم دبي شهدت نجاحاً كبيراً في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لمهرجان دبي للمأكولات

حيث يقدم ثلاثون مطعماً فاخراً من جميع أنحاء المدينة قائمة طعام متميزة مؤلفة من ثلاثة أطباق شهية حصرية بسعر 189 درهماً للشخص الواحد، وذلك على مدى عشرة أيام ابتداءً من 25 فبراير وحتى 5 مارس.

وتقع ضمن دبي مول والواجهة المائية العديد من المطاعم الرائعة، كما يحتضن سوق البحار مطاعم راقية مع إمكانية تناول الطعام في الهواء الطلق.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت