Booking.com

اعتبرت صحيفة “هيرالد سكوتلاند” الأسكتلندية، قضاء العطلة في فندق “برج العرب” في دبي، بين أكثر 10 عطلات ترفاً في العالم، وقالت إن افتتاح الفندق المصنف سبع نجوم في عام ،1999 تزامن مع توافد عدد كبير من النجوم العالمية الصاعدة على الإمارة .

برج العرب

يوفر برج العرب الكثير من مظاهر الترف للضيوف

وعددت الصحيفة الكثير من مظاهر الترف التي يوفرها “برج العرب” لضيوفه، من الإقامة في الأجنحة الفاخرة، وأسطول سيارات “رولز رويس” الفخمة لخدمة الضيوف، إلى قدوم الشخصيات المهمة من المطار على طائرات الهليكوبتر التي تحُط على المهبط الواقع على ارتفاع 210 أمتار أعلى الفندق، فضلاً عن إطلاق الألعاب النارية التي تضمن ملاحظة وصول هذه الشخصيات المهمة، وتكريس عدد من العاملين لخدمة كل ضيف . وشملت قائمة العطلات المترفة الأخرى سفاري بتسوانا، والرحلة بالقطار من باريس إلى أسطنبول .

برج العرب يعتبر من أرقى فنادق العالم، يقع في إمارة دبي، يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، بخلاف ديكوراته الراقية.
هو فندق أنشئ على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطيء البحر في دبي بالإمارات العربية المتحدة بعلو ينقص ستين متراً فقط عن مبنى إيمباير ستييت في مدينة نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم، ويعتبر هذا الفندق من أجرأ المشاريع التي بادر بتبنيها الشيخ محمد آل مكتوم
وتقدر تكلفة بناء برج العرب 650 مليون دولار أمريكي.

شارك برأيك