Booking.com

عملت السفارة الإماراتية على وضع خطة تُدعى “السياحة الجوية” حيث سيتم ربط المجال السياحي في الإمارات مع السياحة في المناطق الشمالية من باكستان. 

برنامج لربط السياحة في الإمارات بجولات في أعلى السلاسل الجبلية في باكستان

1000 دولار تكلفة رحلة جيلجيت بالتستان لمدة 3 أيام في فنادق 5 نجوم

وقد نظم السفير الباكستاني في الإمارات جميل أحمد خان جلسة تعريفية بالبرنامج التقى فيها بمجموعة من منظمي الرحلات السياحية الذين تمت دعوتهم إلى السفارة الباكستان تمهيداً للبدء بالعمل عليه.

وأوضح السفير مفهوم “السياحة الجوية” قائلاً إن الخطة تقترح أن يتم نقل السياح مباشرة من الإمارات إلى جيلجيت أو سكاردو عن طريق الجو عبر إسلام آباد, ودعماً للعمل بهذا البرنامج فسيتم منح السياح تأشيرة دخول في المراحل الأولى من البرنامج كما سيتم تزويدهم بخدمات النقل والإرشاد السياحي مجاناً بينما تكون أجور الإقامة في الفنادق مخفضة.

وقال انه من المفترض أن تكون تكلفة الرحلة لثلاثة أيام والإقامة في فندق خمسة نجوم من بعد العمل على تخفيضها بنحو 1000 دولار فقط, وسيكون الخيار مفتوحاً للسياح من كل أنحاء العالم ممن يزورون الإمارات بالتعريج على تلك المناطق الجبلية المختلفة في منطقة جيلجيت في باكستان خلال رحلتهم.

هذا وتُعرف المناطق الشمالية من باكستان والمعروفة باسم جيلجيت بالتستان بأنها من الوجهات السياحية الجاذبة للسياح الدوليين بسبب مناظرها الطبيعية الجميلة, ويجدر الإشارة إلى أن هذه المناطق تعيش في أجواء سلام وصفاء مما يمنحها ميزة تنافسية لجذب السياح من جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت