أصبح السفر إلى الإمارات العربية المتحدة الآن أكثر ملاءمة عندما تسافر على متن “طيران الإمارات” إلى دبي وتستفيد من خدمات تأشيرات الدخول عن طريق مركز معالجة طلب تأشيرات دبي (DVACs) من مؤسسة في إف إس غلوبال VFSGlobal للإمارات وحكومة دبي لمعالجة طلبات التأشيرة للإمارات العربية المتحدة.

حاليا يمكن توفير تأشيرات فئة 30 يوما و90 يوما متعددة الدخول الى الامارات

وتضم فئات التأشيرة الجديدة “تأشيرة سياحة لزيارة قصيرة متعددة الدخول لمدة 30 يوما” و “تأشيرة طويلة الأمد للزيارة متعددة المرات – 90 يوما”.

هذه التأشيرات تتيح الدخول الى الامارات مرات متعددة خلال فترة سريان التأشيرة ويمكن منحها لطالبي تأشيرة الدخول الراغبين في السفر إلى الإمارات العربية المتحدة لأغراض العمل، والندوات والمعارض أو قضاء العطلة وفي حاجة إلى زيارة الإمارات العربية المتحدة عدة مرات.

يقوم مركز معالجة طلب تأشيرات دبي (DVACs) بتشغيل 33 مركزا في 16 دولة في العالم، هي الجزائر، الأردن ، لبنان، تركيا، المملكة المتحدة، روسيا، إندونيسيا، إيران ، الصين، الهند، سيريلانكا ، كينيا، نيجيريا، جنوب إفريقيا، جزر موريشيوس، إضافة الإمارات العربية المتحدة.

خدمة مركز معالجة طلب تأشيرات دبي الممتدة تشمل قبول الوثائق، وجمع التأشيرات وإصدار الإيصالات للعملاء ثم تقديم طلباتهم إلى السلطات المختصة في الإمارات العربية المتحدة.

يذكر أن مؤسسة في إف إس غلوبال بدأت عملها لصالح دولة الإمارات مع افتتاح مركز معالجة تأشيرة دبي في عام 2002، وقد قام المركز بمعالجة أكثر من مليون طلب لتأشيرة الإمارات العربية المتحدة عالميا منذ إنشائها.

شارك برأيكإلغاء الرد