Booking.com

شهدت مختلف محطات ترام دبي البالغ عددها 11 محطة على طول 6 .10 كيلومتر إقبالاً كبيراً من أفراد الجمهور، الذين توافدوا منذ ساعات الصباح الباكرة لاستخدامه متوجهين إلى مقار عملهم، بحسب ما أفاد محمد المظرب مدير إدارة تشغيل القطارات في مؤسسة القطارات بهيئة الطرق والمواصلات .

ترام دبي

عملية تشغيل الترام لم تشهد أية مشكلات أو حوادث

وأوضح أن عملية تشغيل الترام لم تشهد أية مشكلات أو حوادث، وأن الصورة التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي لاصطدامه بسيارة، قديمة وتعود لشهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي .

وأكد أن جميع المحطات عملت بكامل طاقتها ولم تشهد أية أعطال تقنية، فضلا عن البوابات الإلكترونية التي لاقت استحسان الجمهور، مشيراً إلى أن مستخدميه أبدوا رضاهم عن سلاسة عمله، وسهولة ارتياده، فضلاً عن الجمالية التي يتحلى بها .

وأوضح أن إجمالي عدد سائقي الترام يبلغ 35 سائقاً يعملون بنظام المناوبة، بواقع 8 ساعات عمل يوميا يتخللها ساعة للراحة، مشيراً إلى أنهم خضعوا للتدريب في مركز لتأهيل وتدريب السائقين في دبي، تحت اشراف مدربين معتمدين ومؤهلين دولياً، حيث يخضع السائق لاختبارات نفسية وشخصية، وعند اجتيازها يخضع للنظرية، وفي حال نجاحه يخضع لاختبارات عملية متبوعة ب 40 ساعة سياقة قبل الحصول على رخصة قيادة الترام .

من جانبه قال هنري بويار لافارج رئيس شركة ألستوم للنقل المنفذة للمشروع إنه بات الآن في استطاعة سكان دبي الانتقال على متن الترام الأكثر تطورا وراحة في العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.