Booking.com

توقعت أبراج الاتحاد الحصول على مجموعة من الجوائز المرموقة خلال حفل جوائز العقارات العربية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا 2013.

أبراج الاتحاد بأبوظبي

أبراج الاتحاد تتكون من 5 أبراج العديد من الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية

وسيشارك وفد من أبراج الاتحاد في حفل توزيع الجوائز في فندق ون آند أونلي رويال ميراج في دبي يوم 24 أكتوبر حيث تتنافس كبريات الشركات التي تطور أبرز المشروعات في المنطقة على مجموعة من الجوائز، وسيتم خلال الحفل أيضاً الإعلان عن المرشحين للمنافسة في جوائز العقارات العالمية 2013.

وقال ريتشارد فولدز مدير إدارة الممتلكات في أبراج الاتحاد: «تشكل المشاركة في المناسبات الإقليمية والدولية البارزة فرصة ثمينة للتعريف بمشروع أبراج الاتحاد، وتسليط الضوء على أبرز عوامل نجاحه، وتسهم كذلك في الترويج لهذا المشروع على المستوى العالمي».

ولفت إلى أن «الأبراج الخمسة التي يتألف منها المشروع تقدم العديد من الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية، وتشكل الوجهة الأمثل للعيش والعمل والتسوق».

وتأتي جوائز العقارات العربية، تحت مظلة الجوائز العالمية المعروفة في هذا المجال بحيث تشكل مقياساً معتمداً للتميز والفخامة، ويجري اختيار الفائزين من قبل لجنة رفيعة المستوى تتألف من 70 حكماً دولياً، وذلك بناءً على معايير تعكس أعلى مستويات الخدمات والاستثمار من قبل الشركات العقارية والسكنية والتجارية من جميع أنحاء العالم.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.