Booking.com

يتوقع أن ترتفع أعداد زائري القرية العالمية خلال احتفالات اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 25% مقارنة باحتفالات العام الماضي بحسب أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية.

القرية العالمية

الطاقة الاستيعابية الإجمالية القرية العالمية تزيد على 100 ألف زائر

وقال ابن عيسى إن المؤشرات الأولية تعكس إقبالا فائقاً من الزائرين منذ افتتاح القرية في السادس من شهر نوفمبر الماضي, وخاصة في أيام عطلة نهاية الأسبوع التي يرتفع فيها عدد الزائرين إلى أكثر من 70 ألف زائر في المتوسط, مشيرا إلى أن الطاقة الاستيعابية الإجمالية للقرية تزيد على 100 ألف زائر.

وأوضح أن النمو المتوقع في أعداد الزائرين للقرية خلال الاحتفالات باليوم الوطني وأيضا في عدد الزائرين الإجمالي على مدار الموسم الحالي الممتد حتى 11 أبريل 2015 يعكس المكانة التي اكتسبتها القرية العالمية كوجهة سياحية وترفيهية رئيسية في المنطقة, منوهاً بالدور الذي تلعبه القرية كملتقى ثقافي ترفيهي يستضيف أكبر وأروع العروض الثقافية والأجنحة والفعاليات التراثية ويستقطب أعداداً كبيرة من السائحين.

وقال ابن عيسى إن القرية العالمية أصبحت عنواناً للحضارات, وهي تشكل الآن وجهة سياحية بارزة تجمع ثقافات العالم كما تتيح الفرصة للضيوف إلى اكتشاف منتجات وصناعات دول العالم في أجواء تسوق فريدة من نوعها, مصحوبة بأجواء كرنفالية وفعاليات ترفيهية متعددة ما يجعل للقرية العالمية دورا بارزا في إثراء ودعم توجه الإمارة نحو الريادة كوجهة سياحية قادرة على استقطاب أعداد كبيرة من السائحين في المنطقة وباقي دول العالم.

وانطلقت أمس احتفالات القرية باليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات العربية المتحدة, والتي تستمر حتى 5 ديسمبر الجاري, بجدول حافل بالفعاليات والعروض الثقافية والتراثية والمسابقات, والحفلات الموسيقية والرقصات التراثية الشعبية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت