Booking.com

قررت إدارة كلية كيبلي التابعة لجامعة أكسفورد العريقة في بريطانيا فتح أبوابها أمام السياح والمصطافين لكي يهنئوا بمتعة الإقامة بها خلال موسم الأجازات من كل عام.

جامعة أكسفورد

65 جنيه استرليني كلفة الإقامة لليلة بغرفة فردية تطل على ساحة كلية كيبلي

ذكرت صحيفة الدايلي ميل البريطانية أن الكلية قررت فتح أكثر من 300 غرفة بها لتصبح بمثابة فنادق مبيت وإفطار لهؤلاء الأشخاص الذين يودون الاسترخاء هناك كما سيكون بوسع النزلاء استخدام المرافقة الموجودة في الكلية بدءً من تناول وجبة الإفطار في قاعة تناول الطعام الرائعة, وانتهاءً بالنوم ليلاً في أسِرّة مساكن الطلبة.

وتقدر كلفة الإقامة لليلة بغرفة فردية تطل على ساحة الكلية 65 جنيه استرليني بينما تقدر كلفة الإقامة لليلة بغرفة مزدوجة تطل على نفس المنظر بـ 95 جنيه استرليني.

وتتاح للمقيمين عدة خدمات منها النوم, ووجبة الإفطار, والإنترنت وساحة الترفيه بالكلية كما يمكن للزوار أن يتناولوا وجبة العشاء في القاعة الخاصة بتناول الطعام في تمام الساعة السابعة مساءً بكلفة قدرها 22 جنيه استرليني للفرد الواحد.

وقد يجد الزوار أنفسهم مستلقيين على نفس الأسِرّة التي كان ينام عليها بعض المشاهير من خريجي تلك الكلية مثل الرئيس الأميركي الأسبق رونالد ريغان, ولاعب الكريكيت الدولي السابق عمران خان, وكذلك وزير الخزانة في حكومة الظل إد بولز.

ونقلت الصحيفة عن نيك فرينش أمين الصندوق بكلية كيبلي في جامعة أكسفورد العريقة قوله “سنظل دوماً مسرورين للترحيب بالزوار الراغبين في القدوم لأكسفورد واستكشافها والاستمتاع بها”.

وقالت أنغيلا ساوثيل متحدثة باسم إدارة غرف الجامعة “السكن بجامعة أكسفورد خلال موسم الصيف يعتبر من الأسرار الدفينة في المملكة المتحدة لأنه سيتيح لك فرصة الإقامة بأجواء تاريخية ومبهرة من الناحية الثقافية والتعرف على أناس رائعين”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.