Booking.com

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف تجهيز “قرية الجولف العائلية” التي تعد أولى الفعاليات الترفيهية المصاحبة للبطولة والمقرر تدشينها في 31 يناير، وتستمر أربعة أيام، على ملاعب الجولف رويال جرينز في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ويعتبر الحدث أول بطولة عالمية رسمية لمحترفي الجولف على أراضي السعودية وواحدة من أحدث محطات الجولات الأوروبية، يتنافس فيها أبطال العالم على جوائز مالية كبرى.

وتستهدف “القرية العائلية” جميع أفراد العائلة ومن مختلف الأعمار، إذ من المقرر تنظيم الكثير من الفعاليات والأنشطة المميزة فيها بعد الانتهاء من المنافسات الرياضية، بما فيها استعراض أبرز المهارات في رياضة الجولف، والدروس الأولية للتعرف عن قرب على رياضة الجولف الأنيقة.

كما تحتضن القرية مسرحا للفعاليات تعقد فيه جلسات الحوار مع نجوم البطولة، وتجرى عليه المسابقات بجوائزها المجزية، وتقام عليه العروض الترفيهية الحية، بالإضافة إلى توفير عربات الطعام ومناطق خاصة وآمنة لألعاب الأطفال.

وأعلن الاتحاد السعودي للجولف أعلن عن الجاهزية لاستضافة البطولة السعودية الدولية لمحترفي الجولف، وقال رئيس اللجنة الفنية وعضو الاتحاد السعودي للجولف ماجد سرور، قائلاً: “تُشكل البطولة السعودية الدولية للجولف محطةً مهمةً في التاريخ الرياضي للمملكة، حيث تشكل نافذة جديدة للمملكة ينضم من خلالها عشاق رياضة الجولف من جميع أنحاء العالم لمتابعة أبطالهم المفضلين من على أرض المملكة”.

وتابع سرور: “يتجلى هدفنا في الارتقاء بمكانة البطولة لتتعدى كونها فعالية رياضية وحسب، بل لتصبح تجربة عائلية ترفيهية استثنائية لجميع أفراد العائلة. ومن هنا، جاءت فكرة “قرية الجولف العائلية والتي صُممت لتضم مجموعة من الأنشطة الترفيهية لتوفر بيئة مفعمة بالمرح والتسلية تلبي تطلعات مختلف الزوار”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت