Booking.com

حلت جزر دبي الاصطناعية في المركز 19 في قائمة وجهات كبار الأثرياء العالميين العقارية من جزر العالم.

جزر دبي الاصطناعية


حلت جزر دبي الاصطناعية في المركز 19 في قائمة وجهات كبار الأثرياء العالميين العقارية من جزر العالم

وحلل التقرير الذي أعدته شركة كاندي أند كاندي، وسافيليز وورلد ريسيرتش، ودويتشه لإدارة الأصول والثروات، أسواق الجزر العالمية العقارية بناء على حجم مقتنيات كبار الأثرياء في تلك الجزر، وروابط النقل، وأسواق البر الرئيس، ومصادر رأس المال، وأسعار القاطنين، والنظام الضريبي وأسعار العقارات.

وكانت جزر دبي التي دخلت القائمة العالمية المميزة إلى جانب جزر البهاما، وجزر هاواي، وكيمان، وفلوريدا كيز، في مقدمة الجزر المرتبطة بالمدينة، بوسائل طرق، فيما قدر التقرير سعر المنزل المكون من أربع غرف بـ4 ملايين دولار.

وقال نيكولاس، الرئيس التنفيذي لكاندي أند كاندي، إن العائد المالي ليس الدافع الرئيس إلى اقتناء منزل في تلك الجزر، فالمشترون يبحثون عن ملاذ آمن، وفرصة لرسم خطوط عوالمهم، والخصوصية والعزلة أهم رصيد لديهم.

من جانبها، قالت صحيفة نيو يورك تايمز إن التغيير في دبي لا يخبو ألقه، فمنذ اكتشاف النفط في 1966، وهذه المدينة الميناء الوادعة، والإمارة تحولت إلى وجهة عالمية لناطحات السحاب الشاهقة، والجزر الاصطناعية المبنية على صورة سعف نخيل.

وأضافت الصحيفة الأميركية أن عجلة البناء في المدينة استعادت زخمها بصورة باهرة، أو كما وصفها الروائي جوزيف أو نيل «أشبه ببركان ما انفك يلقي حممه».

ونقلت الصحيفة عن الروائي الأميركي قوله إن المدينة تزخر بكل ما هو فاخر، من مطاعم، وفنادق شاطئية، في الجميرا، ومن بينها فندق القصر. وأشار إلى منطقة القوز، حيث توجد صالات العرض الفنية.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت