Booking.com

كشفت القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة عن المزيد من التفاصيل الخاصة عن المدينة الترفيهية الجديدة “جزيرة الخيال” المشغلة من قبل مجموعة ميلروز للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

القرية العالمية بدبي

جزيرة الخيال تتضمن أكثر من 50 لعبة للكبار والأطفال والعائلات

ومن المرتقب أن تكون “جزيرة الخيال” أحد أكثر معالم القرية العالمية جذباً خلال إجازة عيد الأضحى, وعلى امتداد موسم القرية العالمية الذي يستمر 148 يوماً حتى 1 مارس 2014.

وتتضمن المدينة الجديدة أكثر من 50 لعبة للكبار والأطفال والعائلات, وقد تم استقدامها إلى دبي بواسطة مجموعة ميلروز للفعاليات من المملكة المتحدة, والتي تتمتع بإرث عريق يفوق الـمائة عام في تشغيل المدن الترفيهية وإقامة الفعاليات.

وبفضل المظهر الكلاسيكي والأرضيات الخشبية للألعاب فإن العائلات الزائرة ستتمتع بتجربة ترفيهية متميزة وألعاب لم يسبق لها تواجد في المنطقة.

تناسب غالبية الألعاب العائلات والأطفال الصغار, ومنها سفينة القراصنة والنهر الصغير و”الرولر كوستر” (الأفعوانية), وسيارات التصادم, وقطار الأشباح, ومنصة القفز, وغيرها الكثير.

أما الألعاب الأكثر إثارة للكبار فتتضمن أرجوحة السماء, وكابريولو, والتزر إلى جانب ألعاب متنوعة تحمل أسماء “توب باز”, و”سبيد واي”, و”فريك آوت”.

وفي هذه المناسبة قال السيد أحمد حسين بن عيسى الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: “سيساهم وجود “جزيرة الخيال” الترفيهية في القرية العالمية, والتي تقدمها مجموعة ميلورز في نثر أجواء من الإثارة والمرح لزائري دبي والمقيمين فيها حيث يمكنهم التمتع بالألعاب المثيرة أو السير في الأجواء التقليدية الرائعة”.

وأضاف: “نسعى في القرية العالمية دوماً إلى الشراكة مع الأفضل في العالم, ويسرنا أن تكون مجموعة ميلورز من المملكة المتحدة شريكنا لتقديم تلك التجربة الرائعة لهذا الموسم, وأنا واثق من أن الزوار سيستمتعون للغاية بكافة الألعاب الشيّقة”.

وجدير بالذكر أن القرية العالمية هي إحدى أكبر وأقدم العلامات التجارية المحلية وأبرز المعالم السياحية في دبي, وتضم أكثر من 10,000 موظف يعملون خلال هذا الموسم التشغيلي لتقديم تجربة رائعة للزائرين والسياح لفترة تستمر خمسة أشهر, وتستقطب القرية خلال الموسم الواحد أكثر من 5 ملايين زائر لتصبح بذلك الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة, وتقع القرية العالمية على شارع الشيخ محمد بن زايد وتوفر أكثر من 17,000 موقف للسيارات.

ويبلغ سعر تذكرة الدخول إلى القرية العالمية 15 درهماً, ويبقى الدخول مجاناً بالنسبة للأطفال دون الثالثة من العمر إضافة إلى ذوي الإحتياجات الخاصة (مع مرافق واحد) والمسنين مما يجعل القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر توفيراً من حيث سعر تذكرة الدخول في منطقة دول التعاون الخليجي.

وتفتح القرية العالمية أبوابها طوال أيام الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى الثانيةَ عشرةً منتصف الليل, وخلال عطلة نهاية الأسبوع من الساعة 4 عصراً حتى 1 صباحاً, ونظراً للإقبال الكبير المتوقع من قبل الزوار, وقررت القرية العالمية تمديد ساعات العمل خلال عيد الأضحى المبارك في الفترة ما بين 10 و19 أكتوبر حتى الثانية صباحاً وخلال أول وثاني أيام العيد حتى الثالثة صباحاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت