Booking.com

تقدم القرية العالمية الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه مجموعة من أكثر الألعاب تشويقاً ومغامرة في الشرق الأوسط، وتستمر فعاليات “جزيرة الخيال” مع فترة تمديد القرية العالمية حتى 12 ابريل 2014.

global-village

“جزيرة الخيال” تقدم مفهوماً جديداً للأوقات الترفيهية المرحة والسعيدة

وتعد مدينة الملاهي في القرية العالمية وجهة الباحثين عن المزيد من التحدي والمغامرة والأوقات المرحة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

تُقدم “جزيرة الخيال” في القرية العالمية من قبل مجموعة ميلورز من المملكة المتحدة الجهة المشغلة لمنطقة الألعاب الترفيهية، والتي تتمتع بخبرة أكثر من 100 عاماً في مجال تشغيل المدن الترفيهية وصيانتها والتدقيق على أعلى معايير السلامة والأمان.

وتقدم مجموعة ميلورز في القرية العالمية خلال الموسم الثامن عشر مفهوماً جديداً للأوقات الترفيهية المرحة والسعيدة إلى جانب ألعاب التشويق والمغامرة للباحثين عنها لأول مرة في المنطقة.

تشتهر مجموعة ميلورز بلعبة “سكاي سوينج”، والتي جلبتها إلى القرية العالمية، وتقدم هذه اللعبة فرصة لركابها للاستمتاع بمنظر رائع لأجنحة القرية العالمية والنافورة الراقصة وجزيرة الخيال من ارتفاع يصل إلى 60 متر في الهواء الطلق.

لعبة “تو أكستريم” اللعبة المكونة من ثمانية مقاعد، والتي تمنح الحماس وتزيد من نبضات القلب، وهي اللعبة الأكثر تشويقاً وسرعة وتحدي في جزيرة الخيال بالقرية العالمية، وتنطلق اللعبة بسرعة فائقة تصل إلى 65 متراً في الساعة مع الارتفاع والتقلب على ارتفاع يصل إلى 50 متراً ليخوض معها الكبار تجربة نوعية واختبار للقدرة والتحمل والاستمتاع بلحظات شيّقة لا مثيل لها.

لا يمكن أن تتخيل مدينة ترفيهية من دون الرولر كوستر أو القطار السريع ولكن في “جزيرة الخيال بالقرية العالمية سيعشق الزوار من محبي الإثارة واختبار قدرات التحمل ما تقدمه لهم هذا الموسم حيث تقدم مدينة الخيال لعبة “سايكلون” أي “الإعصار”.

ويعكس اسم اللعبة الحركة السريعة والدورانات والمنحدرات التي تعرف بها حيث تندفع العربة في منحنيات شديدة مع دورانها باستمرار، وتنحدر من على منحدرات من ارتفاع عالي.

ومع الحركة الدوارة المستمرة للعربات بسرعة فائقة توفر لعبة “سايكلون” تجربة فريدة وجديدة ومليئة بالتحدي لعشاق الرولر كوستر أو القطار السريع.

جاء تصميم جزيرة الخيال في القرية العالمية ليناسب ويلبي كافة الأعمار فكل زائر سيجد ما يناسبه بين ألعاب جزيرة الخيال بدايةً من الرولر كوستر إلى ألعاب المغامرة وألعاب الأطفال والمسابقات إلى جانب الأجواء الترفيهية العامة التي توفرها لأول مرة في دبي والمنطقة.

قدمت القرية العالمية خلال موسمها الثامن عشر مفهوم جديد لمدينة الألعاب الترفيهية حيث صممت جزيرة الخيال على نموذج كوني آيلاند الشهيرة، وهي الأولى من نوعها في الشرق الأوسط.

ومن خلال تقديم أكثر من 50 لعبة ضمن جزيرة الخيال سيتمكن زوار القرية العالمية بمختلف أعمارهم من الاختيار بين الألعاب المختلفة، والاستمتاع بالأجواء الحقيقية لمدينة الألعاب الترفيهية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت