Booking.com

افتتح مطعم “ان ديمانش اه باريس ‪Un Dimanche a Paris‬” الوجهة الفرنسية الراقية والمختصة بإبداع الأطباق والحلويات والأطايب الفاخرة، أبوابه في جزيرة “بلو واترز” الجديدة، والتي تعد واحدة من أكثر المواقع حيوية في قلب المدينة مع إطلالاتٍ خلابة على شاطئ دبي.

وتأتي هذه الخطوة لتشهد إطلاق العلامة الرائدة أولى خدمات مفهومها الفرنسي الاستثنائي في دبي، موفرةً بذلك تجربة فريدة تستوحي إلهامها من الثقافة الفرنسية وأسلوب والتقاليد الحياة الباريسية الشهيرة، ومتيحةً للضيوف فرصة الانغماس في روعة العطلات الباريسية على أصولها.

وتوفر الوجهة الفاخرة أشهى إبداعاتها للزوار ابتداءً من وجبة الفطور وحتى العشاء مع باقة غنية من مشروبات المطعم، كما تتيح لهم شراء ما يفضلونه من الحلويات وأصناف الشوكولاتة والماكرون، إضافةً إلى خيارات متنوعة من علب الهدايا المميزة والمثالية لمناسبات الشركات والأفراد من بوتيك العلامة.

ويتألف المطعم من طابقين على امتداد مساحة 605 متر مربع، ويتضمن صالة داخلية وتراس خارجي في الهواء الطلق تتسع جميعها لما يقارب 190 ضيف، كما يوفر إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على مرسى دبي المذهل.

وتزخر قائمة الطعام الفرنسية الأصيلة بالأطايب التقليدية بلمساتٍ عصرية استثنائية، ويبدع الشيف التنفيذي “ميشيل حنا” في إعداد الأطباق الرئيسية، فيما يتخصص الشيف “جان فرانسوا لو لويرن” بإعداد وإبداع أشهى المعجنات والحلويات الفاخرة.

يشار إلى أن علامة “ان ديمانش اه باريس” قد تأسست في عام 2011 في باريس بجهود الشيف الفرنسي بوشير وخبير إعداد الشوكولاته بيير كلوزيل، كما افتتح المطعم الباريسي أبوابه في منطقة “سان جرمان دي بريه” الراقية، واكتسب شهرةً كبيرة بين الذواقة الفرنسيين بوصفه وجهةً حصرية لتناول الحلويات والشوكولاتة الفاخرة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت