Booking.com

تحتفل “جزيرة ياس” وجهة السياحة والترفيه والأعمال المميزة في الإمارات بمناسبة حلول عيد الفطر لهذا العام بتقديم أنشطة وفعاليات عائلية مميزة لتوفر لزوارها أوقات عائلية تثقيفية وممتعة في الوقت نفسه، واكتساب مهارات جديدة لتتحول الجزيرة إلى وجهة حقيقية للفرح.

ياس-ووتروورلد-أبوظبي

“ياس ووتروورلد أبوظبي” تقدم العديد من الأنشطة الترفيه والمتعة على ألعابها المشوقة هذا العيد

وقال مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس كلايف دواير: “تحرص جزيرة ياس على توفير أنشطة وفعاليات مميزة لجميع أفراد العائلة”.

وأضاف أن: “جزيرة ياس خلال هذا العيد هي الوجهة الأمثل للزوار الذين يتطلعون للاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس والمناظر الطبيعية أو لعشاق السرعة والألعاب والرياضات المائية”.

ولعشاق رياضة سباقات السيارات أيضاً فرصة اختبار حماسة التسابق على حلبة مرسى ياس إحدى أكثر حلبات سباق الجائزة الكبرى تقدماً في العالم إذ يمكنهم الاختيار وعلى مدار العام بين قيادة سيارة أستون مارتن “جي تي 4” أو ركوبها مع سائق محترف، وعلى المضمار الخاص بالسباق الرئيس للمحترفين نفسه.

وللزوار الراغبين في تجربة رياضة الغولف خصصت ياس لينكس أبوظبي باقة تدريبية ابتداءً من بعد غد بعنوان “تعلم الغولف في أسبوع” لتدريب المبتدئين على أصول رياضة الغولف، وتزويدهم بقواعد وأساسيات هذه الرياضة بالإضافة إلى توفير المعدات اللازمة للاستمتاع بها.

ومن جانب آخر حرصت “ياس ووتروورلد أبوظبي” على تقديم العديد من الأنشطة الترفيه والمتعة على ألعابها المشوقة هذا العيد، ولعشاق التزلج على الماء وركوب الأمواج فرصة لصقل مهاراتهم على أمواج لعبة “راش رايدرز”، وأمواج لعبة “بابلز باريل” ذات أعلى الأمواج الاصطناعية للتزلج في العالم.

ويقدم مرسى ياس هذا الموسم لمحبي اللياقة البدنية فرصة لتجربة جلسة مجانية للتمارين الرياضية في نادي فوغ فيتنس الجديد كما يعد مرسى ياس الوجهة المثالية للاسترخاء والتمتع بأجواء هادئة في نادي شاطئ جزيرة ياس الخاص أو شاطئ ياس، وممارسة نشاطاتهم المفضلة مثل الكرة الطائرة والتجديف أو مجرد الاستلقاء والاستمتاع بنسمات الصيف على أنغام موسيقى جميلة.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.