Booking.com

أطلقت دناتا بالتعاون مع شركة «سيتي سايت سيينغ وورلد وايد» خدمة جديدة للتجول في مدينة دبي, والاطلاع على أبرز معالمها السياحية بطريقة غير مسبوقة.

جولات بالحافلات المكشوفة على أبرز معالم دبي

تبدأ جولات «سيتي سايت سيينغ دبي» اعتباراً من بعد غد

وشهد إطلاق الخدمة مساء أمس الأول خلال حفل خاص غاري تشابمان رئيس دناتا, وعبدالله توكل نائب رئيس أول دناتا للشركات والشبكات الإقليمية, وخوسيه يوجينيو السفير الإسباني لدى الدولة, وممثلون عن دائرة السياحة والتسويق التجاري وهيئة الطرق والمواصلات وشركة «سيتي سايت سيينغ وورلد وايد», وجمع من العاملين في صناعة السياحة والسفر.

وكانت دناتا قد أبرمت أخيراً شراكة مع شركة «سيتي سايت سيينغ وورلد وايد» أكبر شركة مشغلة للحافلات السياحية المكشوفة في العالم لتتيح لزوار دبي الاستمتاع بجولة تشمل أبرز معالم المدينة بطريقة غير مسبوقة.

وسوف تتوقف الحافلات الحديثة التي يعمل عليها أدلاء يتحدثون لغات عدة في 26 موقعاً في دبي لتتيح للعملاء النزول واستكشاف مختلف الأماكن والصعود ثانية.

وقال إيان أندرو نائب رئيس أول دائرة دناتا لخدمات السفر: «تواصل دبي تعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات السياحية العالمية الرائدة, ونحن في دناتا ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات ذات المستوى العالمي لعملائنا خلال زيارتهم المنطقـة».

وسوف تلقي جولات الحافلات المكشوفة الضوء على كل المعالم الرئيسة ومختلف جوانب الحياة في دبي التراثي منها والحديث, من خلال خطين فالخط الأزرق يوفر 12 توقفاً, تشمل كلاً من: مول دبي, برج خليفة, مسجد الجميرا الكبير, حديقة شاطئ الجميرا, شاطئ أم سقيم المفتوح, ومدينة جميرا ثم جزيرة النخلة لينتهي في مول الإمارات.

أما الخط الأحمر فيتضمن 16 توقفاً تشمل سوق الذهب وسوق التوابل ومول دبي, والعبرة والبستكية ومتحف دبي ويختتم في السوق القديم.

وتبدأ جولات «سيتي سايت سيينغ دبي» اعتباراً من بعد غد, ويمكن شراء البطاقات من الأكشاك الخاصة بالخدمة أو عبر الإنترنت أو من محطات التوقف, وتتوافر التذاكر لمدة 24 ساعة أو 48 ساعة, وهناك برامج سعرية خاصة بالأفراد وأخرى للعائلات.

 

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.