Booking.com

وقعت مجموعة كلايندينست العقارية, والتي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها اتفاقية شراكة لمشروعها قلب أوروبا الواقع في جزر العالم في دبي مع شركة «سي وينجز» الشركة المتخصصة في تشغيل الطائرات البرمائية في الشرق الأوسط.

طائرة برمائية

مشروع قلب أوروبا وجهة عطلات فريدة في جزر العالم في دبي

وبموجب هذه الشراكة ستعمل «سي وينجز» بشكل وثيق مع مشروع قلب أوروبا لتشجيع السياحة إلى جزر العالم, وستوفر لزوار المشروع أسعاراً تفضيلية تتيح لهم أخذ جولات سياحية بالطائرة المائية فوق الجزر والاستمتاع برؤية سواحل دبي الخلابة.

وستوفر «سي وينجز» التي صنفتها صحيفة «نيويورك تايمز» بالمرتبة الأولى كمشغل للطائرات البرمائية في دبي, لعملاء وضيوف مشروع قلب أوروبا فرصة فريدة لرؤية أكثر المناظر روعة في دبي بما في ذلك سواحلها الخلابة وأهم معالمها السياحية العالمية من ارتفاع يصل إلى 1,500 قدم في الجو.

كما ستعمل «سي وينجز» ومشروع قلب أوروبا بشكل وثيق على بحث إمكانية استقطاب السياح من دول الخليج إلى المشروع من خلال طائرة برمائية.

ويشكل مشروع قلب أوروبا وجهة عطلات فريدة ويقع في جزر العالم في دبي.

ويتكون المشروع من ست جزر من صنع الإنسان, تعكس كلٌ منها وجهاً فريداً من الطابع الأوروبي, كما ستوفر للسياح والزوار الجاذبية الحقيقية التي تتمتع بها القارة الأوروبية.

ولا تزال المرحلة الأولى من أعمال البناء في المشروع قيد التطور, وحال استكمال الأعمال سيكون مشروع قلب أوروبا أول منطقة في العالم تتمتع بخاصية التحكم في المناخ مع سقوط الأمطار والثلوج في شوارعها, وستحوي عدداً من الفلل السكنية العائمة كما ستضم أكبر حوض مياه مفتوح في العالم بالإضافة إلى فنادق من فئة 5, 6 و7 نجوم, وذلك ضمن مجموعة من المشاريع التي سيتم الإعلان عنها تباعاً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت