Booking.com

فازت دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي بجائزة أفضل فيلم للسياحة على مستوى العالم حيث تمكن فيلم “حتماً دبي” من حصد الجائزة الكبرى, والمقدمة من اللجنة الدولية لمهرجان الأفلام السياحية, والتي عقدت فعالياته في الغرفة الاقتصادية الفيدرالية النمساوية في فيينا.

دبي

فيلم “حتماً دبي” يعزز رؤية دبي 2020 باستقطاب أكثر من 20 مليون زائر سنوياً

فيلم “حتماً دبي”, والذي أنتجته الدائرة وشركة إكليبس هاوس للإنتاج السينمائي في دبي كجزء من الحملة المستمرة للتواصل مع الفعاليات والأنشطة السياحية حول العالم تفوق على 1400 فيلم سياحي مشارك في المسابقة, وحصد الجائزة الكبرى التي تعد من أرقى الجوائز عالمياً.

وقال سعادة الدكتور أحمد بلهول المدير التنفيذي للإستراتيجية وتنمية السياحة في الدائرة: “فوزنا بهذه الجائزة يعد بمثابة اعتراف دولي بالجهد الشاق الذي تم بذله من فريق العمل لإنتاج الفيلم بالجودة العالية التي ظهر بها, والتي تبرز المكانة الحقيقة لدبي كوجهة رائدة للسياحة على مستوى العالم فنحن سعداء جداً بهذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات التي تحققها دبي يوماً بعد يوم في مجال السياحة”.

وأضاف سعادة الدكتور بالهول: “نعمل كل ما بوسعنا لتحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله” للسياحة, والتي أعلن عنها في وقت سابق من هذا العام, والتي تهدف إلى استقبال أكثر من 20 مليون زائر سنوياً بحلول العام 2020, ويأتي هذا الفيلم بمحتواه ليمثل أحد الجوانب التي تساعد على تحقيق هذه الرؤية بما يشكله من تعزيز للتواصل مع الأسواق العالمية, وتعريف الجمهور الواسع بالمستوى السياحي الرائد الذي توفره دبي لزوارها من جميع البلدان حول العالم”.

يعرض الفيلم تاريخ دبي الذي يرتبط بالصيد وحياة الصحراء, وما يدور في هذه البيئة من عمليات تبادر تجاري بسيطة تتناسب مع هذا النمط من الحياة لينتقل بعدها إلى المكانة العالمية التي أصبحت تحتلها دبي اليوم كمدينة رائدة في الكثير من المجالات, ويسلط الفيلم أيضاً الضوء على المجموعة المتنوعة والمميزة من الأنشطة التي تقدم لزوار دبي, والتي تتنوع بين مراكز التسوق ذات المستوى العالمي, والمنتجعات والمطاعم الراقية إلى المرافق الرياضية.. وغيرها.

كما أن الفيلم يأخذ المشاهدين من خلال سلسلة مثيرة من الجذب السياحي ليعرفهم على أنشطة فريدة كالقفز بالمظلات والقيادة على رمال الصحراء الذهبية بالإضافة إلى أنه يأخذهم في جولة ممتعة في الفنادق الفخمة والأنشطة العائلية, والتي تعزز مكانة دبي كوجهة سياحية رائدة تمتلك الأنشطة المميزة والمناسبة لأجواء البحر والصحراء, وتقدم تجربة لاتنسى لزائريها.

تم تقديم الجائزة في حفل توزيع الجوائز السنوية التي يصل عمرها إلى 25 عاماً, والذي عقد في الغرفة الاقتصادية الفيدرالية النمساوية في فيينا, وحضره أكثر من 270 ضيف من قطاعات السياحة والسينما, وقد فاز فيلم “حتما دبي” ب 19 جائزة سينمائية مرموقة حتى الآن.

ولمشاهدة الفيديو يمكن زيارة الموقع التالي: www.youtube.com/user/DefinitelyDubai, وللحصول عل مزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الدائرة الإلكتروني: www.dubaitourism.ae.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت