Booking.com

أعلنت حدائق سبلاش أند بارتي المائية في دبي عن إطلاقها لكرنفال نهاية المدرسة احتفالاً باقتراب العطلة الصيفية للصغار، حيث يتضمن الكرنفال حفلة سبلاش آند بارتي بنشاطاتها الواسعة للصغار ورياضاتها المسلية.

وسيتمكن الأطفال خلال يوم الأحد الموافق 21 مايو من الاحتفال ضمن حدائق سبلاش أند بارتي المائية، والاستمتاع بالنشاطات المائية المتعددة التي تقدمها الحدائق المائية كالمعتاد، والتي تضفي عليها الأجواء الصيفية لمسة من الفرح والبهجة.

وينطلق كرنفال سبلاش آند بارتي من الساعة 3:30 عصراً ولغاية الساعة 6:30 قبل مغيب الشمس ليستمتع الصغار بمختلف النشاطات المتنوعة لقاء مبلغ 100 درهم للاستمتاع بمختلف النشاطات التي تقدمها في الحدائق المائية.

وتعتبر “سبلاش آند بارتي” هي رابع الحدائق المائية في إمارة دبي، وتستهدف الحديقة فئة الأطفال من مختلف الأعمار، للاستمتاع بسلسلة النشاطات والألعاب المائية، وأبرزها مزلقة المياه، وبنادق المياه والرشاشات المائية ونطاط القلاع وألعاب أخرى، فضلاً عن المرافق والأنشطة الأخرى منها موسيقى، عروض مسرحية مباشرة، فنون، وأنشطة حرفية لتمتزج الفائدة مع المرح.

الجدير ذكره أن حدائق سبلاش أند بارتي المائية في دبي كانت قد شرعت أبوابها لاستقبال الزوار في شهر مايو الماضي في شارع A8، ضمن منطقة الجميرا الصفا 2 ، وتستقبل الزوار من الساعة 9 صباحاً ولغاية الساعة 8 مساءً، وتشهد إقبالاً واسعاً من قبل العائلات، ويتمكن الأهل البالغون من دخول الحديقة مجاناً على أن يكونوا بصحبة أطفالهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت