Booking.com

تبدأ مكاتب سفر في أبوظبي ببيع حزم وعروض متنوعة للمجموعات السياحية القادمة من الخارج بهدف الترفيه، وذلك مع بدء الموسم الشتوي بالإمارة، تتنوع بناء على متطلبات السياح ورغباتهم، بحسب مدراء المكاتب.

أبوظبي

تتوزع الباقات لتلبي المقاصد السياحية

وتتوزع هذه الباقات لتلبي المقاصد السياحية لكل مجموعة بناء على القارات، فالأوروبيون عادة ما يفضلون الأماكن الأثرية والتاريخية والصحراوية، مثل المخيمات والمنتجعات الصحراوية، في حين أن معظم الآسيويين يفضلون المرافق الحديثة مثل عالمي فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وغيرها.

وقال صلاح الكعبي، المدير التنفيذي لشركة «بافاريا» للعطلات، إنه مع بدء الموسم السياحي تم البدء بتحضير برامج سياحية خاصة، لاسيما للآسيوين والأوروبيين، موضحا أن السياح الأوروبيين يفضلون الأماكن التاريخية والأثرية، إضافة إلى الصحراوية مثل جزيرة صير بني ياس ومنتجعات صحراء ليوا مثل قصر السراب وتلال ليوا.

وأضاف: إن السياح الآسيويين يفضلون المرافق الحديثة مثل معالم جزيرة ياس مثل عالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وغيرها من المرافق».

ويبين أن معدل أسعار تلك الحزم التي تشمل تذاكر الطيران والإقامة في فندق من فئة الأربع نجوم لمدة 6 ليال والجولات السياحية بين 7 إلى 8 آلاف درهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.