Booking.com

اقامت موسسة الترخيص في هيئة الطرق والمواصلات، حلبة خاصة لممارسة قيادة الدراجات النارية الترفيهية في منطقة العوير الاولى بدبي، والتي تاتي تحت شعار “قيادة امنة.. مرح اكثر”، وذلك بهدف نشر التوعية اللازمة امام مرتاديها واولياء الامور حول اهم الاساسيات الواجب اتباعها اثناء القيادة والتي تسهم في الحفاظ عليهم من الحوادث الخطيرة التي تهدد حياتهم والاخرين.

الدراجات النارية في دبي

حلبة خاصة لممارسة قيادة الدراجات النارية الترفيهية

واوضح احمد بهروزيان المدير التنفيذي لموسسة الترخيص في الهيئة، ان هيئة الطرق والمواصلات تسعى بشكل مستمر الى تنظيم حملات ومبادرات متنوعة تسهم في خدمة شرائح المجتمع كافة، خاصة تلك التي تحمل في طياتها رسائل توعوية مهمة ومفيدة تحقق الامن والسلامة على الطرقات وتحقق روية الهيئة تنقل ” تنقل امن وسهل للجميع”.

واضاف: ان المبادرة اشتملت على الاشراف على حلبة قيادة الدراجات النارية الترفيهية ، وتنظيم العديد من الفعاليات المتنوعة التي ساهمت في استقطاب اكثر من 600 زائر ومشارك من مختلف فئات وشرائح المجتمع، حيث تم اشراك الاطفال في الالعاب الهوائية.

كما تم توزيع (كتيبات وبروشورات) توعوية تضمنت معلومات متنوعة بشان استعمال وترخيص الدراجات النارية الترفيهية في امارة دبي حسب النظام رقم “4” لسنة 2008، والذي يشمل ايضا انواع المخالفات والغرامات كافة المتعلقة باستعمال الدراجات، فضلا عن كيفية القيادة الامنة في المناطق الصحراوية ومواقع التسجيل ، لافتا الى انه تم تسجيل ما يقارب 270 دراجة نارية ترفيهية في امارة دبي منذ تطبيق النظام.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: