Booking.com

أطلقت هيئة تنشيط السياحة الأردنية أخيرا حملة ترويجية في دول الخليج تحت عنوان “الأردن كمقصد للسياحة العائلية”, وذلك بهدف تسويق المنتج السياحي الأردني.

السياحة في الإردن

ارتفاع إعداد السياح العرب القادمين للأردن لقضاء عطلاتهم خلال الصيف الحالي

وقال رئيس هيئة تنشيط السياحة عبد الرزاق عربيات أن “الحملات التي تطلقها الهيئة تأتي ضمن تنفيذ الإستراتيجية التي تنفذها الهيئة بهدف زيادة جاذبية الأردن كإحدى أهم الوجهات السياحية في المنطقة”.

وأكد أن المملكة توفر عددا كبيرا من الأنشطة في مواقعها المميزة كمنطقة البحر الميت والعقبة بفنادقها وخدماتها المميزة.

وبين عربيات أنه وخلال فترة الصيف ارتفعت إعداد السياح والمسافرين العرب القادمين للأردن لقضاء عطلاتهم خلال الصيف الحالي ليستمتعوا بالأجواء اللطيفة والمناظر الطبيعة الخلابة والإقامة بأفخم الفنادق والمنتجعات في المنطقة.

ولفت عربيات إلى ان الهيئة تركز على السوق العربي والأسواق الخليجية بشكل خاص حيث ستطلق الحملة في كل من سوق السعودية والكويت وقطر والإمارات, وذلك من خلال نشر البوسترات الإعلانية في المولات والمجمعات التجارية وتوزيع البروشورات للترويج لمختلف أنواع السياحة في الأردن.

وأضاف عربيات أن المهرجانات والفعاليات الثقافية و الفنية التي تقام في الأردن خلال فصل الصيف ساهمت في استقطاب العديد من السياح العرب مما جعل من الأردن واحدة من أفضل الوجهات السياحية للراحة و الاستجمام في المنطقة.

وفيما يتعلق بالبرامج التي تنضمها الجهات العاملة في القطاع السياحي الأردني أوضح عربيات أن البرامج متنوعة ومختلفة حيث يمتاز الأردن بثراء وتنوع المقومات السياحية التي تستقطب السياح والزوار من مختلف أنحاء العالم خاصة زوار دول مجلس التعاون الخليجي مثل الأماكن التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة والفنادق المتميزة والمنتجعات الراقية ومجالات التسوق المتنوعة.

وأكد عربيات ان هنالك استمرارية لنمو السياحة في الأردن خاصة خلال العامين الماضيين حيث سجلت أعداد السياح الوافدين من الكويت ارتفاعا بنسبة 35 % خلال الأربعة أشهر الأولى من العام الحالي بالإضافة إلى ارتفاع أعداد السياح القطريين والذي بلغ 114 % مسجلة بذلك العدد الأكبر بين السياح الخليجيين والعرب ومن مختلف دول العالم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت