Booking.com

انطلقت البطولات النهائية في بطولة فزاع للصيد بالصقور تحت إشراف وتنظيم مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث أمس الموافق 9 يناير مع الفئات المخصصة حصرياً للمشاركين الخليجيين وفئة بيور حر جرناس وبيور حر فرخ.

Fazza-Championship-for-Falconry

مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث يقدم سيارات فخمة للمراكز الثلاثة
الأولى وجوائز نقدية إلى المركز العاشر

واستمرت المنافسات القوية بين المشاركين من دول مجلس التعاون الخليجي حتى آخر لحظات، وإعلان النتائج ليحصد المراكز الأولى من الفئتين مشاركين من المملكة العربية السعودية بينما جاءت المراكز الثانية من نصيب فريق لبرثه القطري، ومتسابق آخر من قطر.

أقيم حفل الإعلان عن الفائزين والتكريم بجانب الميدان المخصص للسباقات، وحضره الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عبد الله حمدان بن دلموك، ومدير إدارة البطولات سعاد درويش، ورئيس اللجنة في البطولة دميثان بن سويدان، وجميع أعضاء لجان البطولة، والمنظمين والمشاركين الخليجيين، وعدد كبير من المشجعين.

وعلقت سعاد درويش بهذه المناسبة: “نهنئ الفائزين ونشكر كافة المشتركين الذين ارتفع عددهم هذا العام بشكل ملحوظ، ونشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد رئيس المجلس التنفيذي ولي عهد دبي لإحياء التراث عبر هذه الرياضة الشعبية التي استقطبت جميع أهل المنطقة في بلدهم الإمارات، ونحيي الجميع على هذه المشاركة الطيبة، والروح الرياضية العالية خصوصاً الذين لم يحالفهم الحظ هذا الموسم نتمنى لهم حظاً أوفر في المواسم المقبلة بإذن الله”.

من جانبه علق دميثان بن سويدان رئيس اللجنة المنظمة للبطولات: “نبارك الفوز لإخواننا، ونتمنى حظاً أوفر لكل من لم يحصد الفوز، ونشكر كافة المشاركين بتعاونهم معنا لإنجاح هذه البطولة الشعبية بفضل الله البطولات كانت ناجحة جداً، والتحكيم كان رائع المستوى، وكان مرضياً للجميع، وحرصنا على تكريس جهودنا لتقديم أفضل الخدمات لضيوفنا خلال اليومين الماضيين”.

وقال الفائز بالمركز الأول في فئة بيور حر جرناس خالد فهد القريني من السعودية: “أنا سعيد جداً بحصد المركز الأول هذا العام في الماضي حققت الفوز مرتين بالبطولة مرة في المركز الثاني، ومرة أخرى حصلت على المركز الثالث ما شاء الله التنظيم يفوق التوقعات، واتوجه بالشكر لسمو الشيخ حمدان بن محمد رئيس المجلس التنفيذي ولي عهد دبي على إحياء مثل هذه الرياضة النابعة من صميم التراث العربي الأصيل”.

من جهته أكد سيف علي المهندي رئيس الجهاز الفني لفريق لبرثه القطري: “حصلنا على المركز الأول والثاني والثالث في الفئات المختلفة بفضل الله وعائدون إلى قطر بثلاثة كؤؤس نحن سعداء بهذه الانطلاقة التي يظهر فيها لأول مرة على مستوى الخليج فريق قطري للصيد بالصقور، ونشكر سمو الشيخ حمدان بن محمد ولي عهد دبي على رعايته الكريمة، وعلى تسهيل كافة الأمور اللوجستية من إدخال الطيور المشاركة إلى حسن الضيافة، ونشكر المنظمين على هذا التنظيم الرائع والحكام على نزاهتهم بإذن الله سنشارك خلال السنوات المقبلة في بطولة فزاع للصيد بالصقور”.

وقدم الفريق القطري لبرثه الدروع التكريمية لسمو الشيخ حمدان وللقائمين على البطولة كعربون شكر وتقدير ومحبة ليس فقط من فريق لبرثه القطري بل من الشعب القطري عامة.

الفائزون في فئة بيور حر جرناس – للخليجيين

جاء في المركز الأول برغش محمد البرغش من السعودية حقق طيره زمنا قدره 21.791 ثانية.

وجاء في المركز الثاني محمد بن صالح القمرا من قطر حيث قطع طيره المسافة في  ثانية 22.178

وجاء بالمركز الثالث ايضاً محمد بن صالح القمرا مع طير آخر قطع المسافة في 22.348 ثانية

نتائج فئة بيور حر فرخ – للخليجيين

جاء في المركز الأول خالد فهد القريني من السعودية حقق طيره زمنا قدره 21.123 ثانية.

وجاء في المركز الثاني فريق لبرثه من قطر حيث حقق طير الفريق زمن قدره 21.241

وذهب المركز الثالث إلى عبد الله عبد العزيز الدعيج من السعودية قطع طيره المسافة في زمن قدره 21.373 ثانية

الفائزون في الطيارة اللاسلكية 9 يناير

أقيمت صباح أمس الباكر نهائيات بطولة الطيارة اللاسلكية شيوخ وجاء بالمركز الأول فريق ناس في زمن 1:17.132

وبالمركز الثاني فريق اليلايس

وذهب المركز الثالث ايضاً لفريق ناس في زمن 1:18.160

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

Fazza-Championship-for-Falconry

EDS_3263

EDS_3279

Fazza-Championship-for-Falconry

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

تجارب الفنادق والمنتجعات على ايميلك
نحن على اطلاع دائم لأحدث الفنادق والمنتجعات والاخبار،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت