Booking.com

أعدت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة التي تلائم كافة الجنسيات والأعمار, وتعزز من الأجواء الاحتفالية في الإمارة لتحويلها إلى وجهة مفضلة للعائلات خلال إجازة العيد السعيد.

سكي دبي

سكي دبي تقدم باقات ذات قيمة مضافة لتكتمل فرحة العائلات بالعيد

ولإضفاء أجواء من الترفيه خلال عطلة العيد ستقوم العديد من الحدائق والمراكز الترفيهية والمرافق بتقديم عروض وفعاليات خاصة وسحوبات على جوائز قيمة وتمديد ساعات العمل ليستمتع الزائرون من كافة أرجاء المنطقة والعالم بأوقات أطول في رحاب هذه المراكز الترفيهية بالاضافة الى  قيام العديد من مراكز التسوق بفتح أبوابها حتى ساعات الصباح الأولى لكي يتمكن المتسوقون وزوار تلك المراكز من الاستمتاع بخوض تجربة فريدة من التسوق على مدار الساعة خلال أول وثاني أيام العيد.

وتزخر دبي بالعديد من المقاصد السياحية المهمة، والأماكن الترفيهية التي تجعل زوار “العيد في دبي – عيد الأضحى” يستمتعون بأوقاتهم, ولاسيما أنها موجهة بالدرجة الأولى إلى العائلات.

يعد منتجع أتلانتس النخلة في دبي وجهة سياحية يغلب عليها طابع المحيطات بينما يحتضن المنتجع أروع المتنزهات المائية المذهلة والمعالم المائية والترفيهية المتكاملة.

وعقب التوسعة التي أجريت مؤخراً ل “برج بوسايدون” في الحديقة المائية “أكوافنتشر” تمكن المنتجع الأكبر من نوعه في المنطقة من رفع معايير الترفيه العائلي, وتغيير مشهد السياحة المائية اقليمياً وعالمياً, ولمزيد من الفرح والمرح خلال “العيد في دبي – عيد الأضحى” فإن تجربة “أكوافينتشر” تنتظر العائلات من كافة انحاء المعمورة للاستمتاع بأجمل الأوقات ومغامرة مائية مشوقة لا مثيل لها .

وتشتهر الحديقة المائية البديعة وايلد وادي بمنزلقاتها الكثيرة، المصممة للصغار والكبار, وتستضيف القاعة المكيفة في دبي دولفيناريوم 1250 شخصاً ليستمتع الكبار والصغار بعروض الدلافين الرائعة وعرض حورية البحر الأسطورية.

ولا شك في أن عطلة عيد الأضحى ستكون أجمل مع مغامرة فريدة من نوعها في أكبر منتجع داخلي للتزلج في المنطقة والشرق الأوسط مع أكثر المناظر الثلجية المثيرة للدهشة ستستمتع العائلة بالتزلج أو التزحلق على الجليد أو مجرد اللعب بالثلج ومشاهدة البطاريق سكان المنتجع الذين قدموا مؤخراً إلى موطنهم الجديد يقدم سكي دبي باقات ذات قيمة مضافة لتكتمل فرحة العائلات لقضاء أجمل الأوقات خلال “العيد في دبي”.

وجدير بالذكر أن سكي دبي هو حوض للتزلج الداخلي بمساحة 22,500 متر مربع, وهو جزء من مول الإمارات الذي يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق في العالم, وافتتح في نوفمبر 2005, وهو أول منتجع ثلجي داخلي للتزلج في الشرق الأوسط, ويضم سكي دبي خمسة مسارات تتباين صعوبة وطولاً وانحداراً, ويبلغ أطول هذه المسارات 400 متراً بانحدار يزيد على 60 متراً كم تضم أكبر حديقة ثلجية داخلية في العالم تمتد على ٣٠٠٠ متر مربع وهي مناسبة للآباء والأبناء.

شارك برأيك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت