Booking.com

سيتيح “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” أحد أكبر الأحواض المائية وأكثرها تنوعاً في العالم والكائن في “دبي مول” لزواره مغامرة استثنائية تأخذهم في رحلة تثقيفية مشوقة لاستكشاف التنوع المذهل للحياة البرية في البلاد العربية.

Night-Creatures1

مغامرة “كائنات الإمارات الليلية” رحلة تثقيفية مشوقة لاستكشاف الحياة البرية في البلاد العربية

تحمل المغامرة الجديدة اسم “كائنات الإمارات الليلية”، وستمثّل معرضاً دائماً يشمل طيفاً متنوعاً من الكائنات والحيوانات التي تعيش في البيئة الصحراوية.

وتضم القائمة ضفدع المنطقة العربية وخفاش الفواكه وعنكبوت الجمل الضخم والعقارب والقنفذ لتقدّم هذه الكائنات رؤية واضحة عن البيئة الصحراوية العربية وكيفية تكيّفها مع الحياة في الوديان والجبال الصخرية والكثبان الرملية.

وسيتم تصميم موطن طبيعي لهذه الكائنات المتنوعة في المنطقة المخصصة بما يؤكد التزام “إعمار لتجارة التجزئة” التي تشرف على إدارة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” نحو توفير خيارات ترفيهية جديدة ومثيرة للاهتمام أمام الزوار.

ومن المتوقع أن تحظى هذه المغامرة الشيقة باهتمام وإعجاب الزوار خلال تنقّلهم عبر مجسّمات صخرية حقيقية بإضاءة محيطية مميزة.

وخلال القسم الأول من المغامرة سيستكشف الزوار سحر عالم الحرباء المقنعة وبومة الحقول السحلية الضب ويربوع تشيزمان وغيرها.

وفي القسم الثاني جرى تخصيص كهف داخلي مجهّز بإضاءة LED، وضمنه يمكن استعراض العقرب وعنكبوت الجمل الضخم.

وسيواصل الزوار مغامرتهم عبر تجربة محاكاة رائعة للبيئة الصحراوية، وفيها تظهر الكثبان الرملية مع نار موقدة بجانب خيمة بدوية إلى جانب الأفق الذي يتغير بشكل دوري من النهار إلى ساعة المغيب حتى الليل.

وقد جرت إعادة تصميم وتحديث طابق الميزانين في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” لاستيعاب المعرض الجديد الذي سيكون وجهة رائدة تُعرّف الزوار بإرث المنطقة والحياة البرية الطبيعية فيها.

وبهذه المناسبة قالت ميثاء الدوسري الرئيس التنفيذي في “إعمار لتجارة التجزئة”: “تعتبر كائنات الإمارات الليلية احتفاءً بالكائنات الحيوانية التي تقطن صحارى الدولة لتوفّر رؤى نيّرة حول الحياة البرية الساحرة في المنطقة ككلّ، وتؤكد هذا الإضافة الجديدة إلى مجموعة عروضنا مدى التزامنا بتقديم تجارب استثنائية مبتكرة وتوفيرها لزوارنا كما أنها تمثّل احتفاء بالتنوع الحيوي البيئي لدولتنا، وباعتباره تجربة تعليمية ترفيهية فريدة فلا شكّ أن كائنات الإمارات الليلية سيُلهم زوارنا ويشجّعهم على تقدير الطبيعة وتعلّم المزيد حول حيوانات الصحراء وكيفية تكيّفها مع البيئة التي تتواجد فيها”.

يذكر أن “إعمار لتجارة التجزئة” تتولى إدارة “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” الذي يضم ممراً للمشاهدة يخترق الحوض الرئيسي بزاوية 270 درجة، وتقع “حديقة الحيوانات المائية” في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتضم معارض لكائنات متنوعة يتعرف الزوار من خلالها على مختلف بيئات الحياة المائية.

وتشتمل الحديقة على ثلاثة مناطق بيئية متمايزة هي الغابة المطيرة والشاطئ الصخري والمحيط، وبالإضافة إلى بطاريق الهومبولدت وتماسيح الكايمان يمكن للزوار التعرف على مجموعة متنوعة من الكائنات الرائعة مثل أسماك البيرانا والسلطعون العملاق والجرذان المائية وقنديل البحر وسمكة المهرج وغيرها الكثير.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت