Booking.com

حصلت كل من أبوظبي ودبي ممثلتين بمكتبي المؤتمرات بالإمارتين، على مراكز متقدمة في القائمة الجديدة للمؤسسات ووجهات الأعمال الأكثر تأثيراً في العام الجاري، التي أصدرتها مجلة “نيو يوروبيان إكونومي” الفصلية الصادرة في لندن، حيث حصل مكتب دبي للمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري – حكومة دبي – على المركز الثاني في قائمة “المؤسسات ووجهات الأعمال الأكثر تأثيراً في 2014″، كما حصل مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة على المركز الرابع في القائمة التي ضمت 10 مؤسسات وشركات عالمية .

دبي الثانية وأبوظبي الرابعة بين وجهات الأعمال الأكثر تأثيراً

مكتب دبي للمؤتمرات يسعى إلى تحويل دبي إلى وجهة قيادية لسياحة الأعمال

وقالت المجلة إن قائمتها الجديدة تحتفي بأولئك الذي وصلوا إلى قمة الإنجاز من حيث التميُّز والتأثير على السوق . واستندت القائمة إلى ترشيحات واقتراحات ومساهمات من قبل قراء المجلة، كما تعكس القائمة تحليلاً للتوجهات الجديدة التي تكشِفُ أفضل الرواد في عالم الأعمال حالياً .

وأشارت إلى أن مكتب دبي للمؤتمرات يسعى إلى تحويل دبي إلى وجهة قيادية لسياحة الأعمال، وتابعت أنه يقوم في ذلك الإطار بتقديم يد العون لعملائه في تخطيط وتنظيم وإدارة كل صغيرة وكبيرة في فعالياتهم المتعلقة بالاجتماعات والمؤتمرات والحوافز .

ومن جانبه، كما تمضي المجلة، يعمل مكتب أبوظبي للمؤتمرات على دعم ودفع التطوير والترويج لفعاليات سياحة الأعمال في جميع أنحاء الإمارة بكفاءة وشفافية واقتدار، وبالشراكة مع أصحاب المصلحة كافة .

وأشارت المجلة إلى أن مهمته الجوهرية تتمثل في تقديم الإمارة كوجهة قيادية ديناميكية لفعاليات الأعمال العالمية . وقالت إنه يمكن أن يقدم العون لاحتياجات أيِّ مُخططين من خلال منفذ واحد يقدِّم الاستشارة المجانية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت