Booking.com

توجت دبي بجائزة “الوجهة الأفضل لهذا العام” خلال حفل توزيع جوائز “سيتريد كروز 2018″، وذلك تقديراً للجهود التسويقية التي تقوم بها دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”، والتي ساهمت في ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة مفضلة للسياحة البحرية خلال فصل الشتاء.

وتعد هذه الجائزة إحدى أكثر الجوائز العالمية شهرة وتقديراً في قطاع السياحة البحرية، وتم تسليمها في حفل خاص أقيم في ختام فعاليات معرض “سيتريد كروز ميد 2018″، الذي أقيم مؤخراً في مدينة لشبونة البرتغالية.

وقد شاركت “دبي للسياحة” في المعرض ضمن التحالف الخليجي للسياحة البحرية “كروز أرابيا”، الذي شهد مشاركة الجهات المعنية بقطاع السياحة البحرية في كل من دبي وأبوظبي والبحرين وقامت خلاله باستعراض إمكانياتها في هذا المجال، وجهودها لترسيخ مكانة منطقة الخليج بوجه عام كوجهة رائدة للرحلات البحرية خلال موسم الشتاء.

وتأتي أهمية معرض “سيتريد كروز ميد” في كونه يقدم منصةً فريدةً لرواد القطاع من حول العالم لتوثيق العلاقات مع أهم الشركات المتخصصة في هذا المجال، إلى جانب الجهات الرسمية المعنية، وأيضاً الاطلاع على فرص الأعمال المتاحة، ولاسيما خلال موسمي الرحلات السياحية البحرية المقبلين 2019/2020 و 2020/2021.

وقبل مشاركتها في معرض “سيتريد كروز ميد”، نظمت “دبي للسياحة” جولات ترويجية مكثفة في عدد من الدول الأوروبية شملت فيينا، وباريس، وزيورخ، وذلك بالشراكة مع “طيران الإمارات” وعدد من الشركات العالمية التي تتخذ من دبي محطة لرحلاتها البحرية ومن بينها (كوستا كروز، وعايدة، وأم أس سي، ورويال كاريبيان انترناشيونال، وبولمان تور).

وجاءت الجولات بمثابة منصة استراتيجية جمعت الشركات المشغلة للرحلات البحرية بوكلاء السفر في أوروبا وذلك لتحقيق الأهداف الرامية إلى زيادة أعداد الزوار القادمين إلى دبي عبر البحر خلال موسم الرحلات البحرية 2018/2019.

كما شهدت أيضاً عقد لقاءات عمل ناجحة وبحث إمكانية التعاون واستكشاف الفرص مع الشركاء في تلك الأسواق وكذلك مع كبرى الشركات في قطاع السياحة البحرية.

شارك برأيك

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت