Booking.com

رحبت دبي بالسفينة السياحية “أوشيانا”، التي وصلت إلى دبي في أول رحلة لها إلى الخليج العربي، وهي سفينة تابعة لشركة “بي آند أو” للسياحة البحرية ومقرّها المملكة المتحدة.

وقد رحّبت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” وشركاؤها من القطاعين العام والخاص بالسفينة “أوشيانا” التي بدأت رحلاتها في مياه الخليج العربي في 29 يناير 2019، من دبي ميناءً رئيسياً لها طوال موسم الشتاء.

وستقوم “أوشيانا” بتنفيذ برنامجها في مياه الخليج العربي عبر ست رحلات بحرية خلال موسم 2018/2019، جالبة معها أكثر من 20 ألف زائر، في مؤشر قوي على نجاح خطط دبي ومساعيها المستمرة في ترسيخ مكانتها كمحطة رئيسية للسياحة البحرية ووجهة مهمة للرحلات الإقليمية والعالمية.

ويصل طول “أوشيانا” إلى 261,30 متراً، وتزن أكثر من 77 ألف طن، وسترسو في دبي لمدة 48 ساعة لتتيح لضيوفها زيارة المدينة واستكشاف معالمها وتجاربها السياحية، وذلك قبل أن تقوم مرة أخرى بتنفيذ جولات بحرية في مياه الخليج العربي.

وبدأت “أوشيانا” في تنفيذ رحلاتها البحرية بداية من 29 يناير الماضي، وتستمر حتى 22 مارس المقبل من العام الجاري، وتقدم 3 أنواع من الرحلات البحرية تعتمد على طول المدة وتتضمن 7 ليال تغطي خلالها دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين، و 10 ليال في دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان ومملكة البحرين، و13 – 14 ليلة بين دبي ومالطا.

وخلال موسم 2019/2020، تعود السفينة إلى دبي لتنفيذ برنامج موسّع يتضمن 14 رحلة لتقدم لنحو 40 ألف زائر مجموعة متنوعة من الجولات البحرية.

ويتطلع قطاع السياحة البحرية في دبي إلى تسجيل أداء أقوى وذلك بما يتماشى مع هدفها المتمثل في استقبال مليون زائر عبر السفن السياحية خلال موسم 2020/2021، وأن تكون وجهة للسياحة البحرية الشتوية لعشرة من أبرز الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

شارك برأيك