Booking.com

في وقت يذاع فيه حفل الألعاب النارية الذي ينظمه برج خليفة في ليلة رأس السنة من كل عام على القنوات التلفزيونية المحلية داخل دولة الامارات العربية المتحدة، فسيكون بمقدور الجميع حول العالم هذا العام أن يشاهدوا هذا الحدث على الهواء مباشرة وهم جالسون في منازلهم.

برج خليفة احتفالات رأس السنة دبي

اعلن القائمون على موقع mydowntowndubai.com : انضموا لنا يوم الـ 31 من شهر ديسمبر وشاهدوا عرض ليلة رأس السنة الخاص بالألعاب النارية كما لم تشاهدوه من قبل. وأياً كان مكانك في العالم، يمكنك أن تطمئن، اذ سنقوم ببث الحدث على الهواء مباشرة عبر المحطة الخاصة وسط إمارة دبي على موقع اليوتيوب.

ولفتت وسائل اعلام محلية إلى أن شركة اعمار العقارية التي قامت ببناء هذا البرج العملاق الذي يقدر طوله بـ 828 متراً، ستوفر للمشاهدين خيار التمتع بأربع زوايا تصوير مختلفة وذلك لرغبتها في ضمان تقديم أفضل تجربة مشاهدة للجميع حول العالم.

هذا ولم يتم الاعلان أو الكشف عن أي تفاصيل متعلقة بما يتم التخطيط له في وسط إمارة دبي، لكن حفل العام الماضي بدأ بفقرة خاصة بالعد التنازلي من خلال عرض لتأثيرات تتسابق للوصول لقمة برج خليفة مع اطلاق الألعاب النارية بتسلسلها المذهل، بما في ذلك تقديم تحية لدولة الامارات بألوان العلم الوطني والترحيب بفوز الامارات بشرف تنظيم معرض اكسبو العالمي عام 2020.

ثم تلى ذلك احتفاء خاص ببرج خليفة، حيث بدأت تحوم الألعاب النارية حول المبنى، لتغلفه وكأنها زهرة صحراوية، وهي الفكرة التي استوحى منها تصميم البرج العملاق.

ومعروف أن منطقة وسط دبي تكتظ بالسكان المحليين وبالزوار الوافدين ليلة الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر وذلك للمشاركة في الأجواء الاحتفالية بليلة رأس السنة هناك.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت