Booking.com

كعادتها استقبلت دبي زوارها بمفاجآت وأجواء فريدة ابتهاجا بالعام الجديد عبر الألعاب النارية الباهرة التي تنطلق من برج خليفة وجزيرة النخلة مع بدء الدقائق الأولى من 2015.

دبي

وحضر الاحتفال بالعام الجديد أكثر من مليون سائح قصدوا دبي لمشاهدة عرض الألعاب النارية

وقد شهد برج خليفة الذي تحول إلى أكبر شاشة مضيئة بالعالم احتفالات مبهرة عبر الأضواء والليزر، حيث حرص الحضور من السياح والزائرين على متابعتها والتقاط الصور التذكارية بها.

وحضر الاحتفال بالعام الجديد أكثر من مليون سائح قصدوا دبي لمشاهدة عرض الألعاب النارية. وازدان البرج بصور تحكي قصة نجاح دولة الإمارات، وقصة نجاح دبي الإمارة الحالمة. وتحول برج خليفة على مدار دقائق إلى معرض للوحدة الخليجية، حيث تلون بألوان دول التعاون الخليجي.

ودخلت إمارة دبي موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأكبر شاشة في العالم والتي تم تثبيتها على برج خليفة -وهو الأطول في العالم لإذاعة أفلام عن تاريخ دبي في أثناء الاحتفالات.

https://www.youtube.com/watch?v=dzJnkoYmadY

وأظهرت القياسات أن الشاشة ممتدة على مساحة إجمالية تصل إلى 32 ألفا و467 مترا مربعا، وتتفوق مساحة هذه الشاشة على تلك الموضوعة على واجهة “مول تامان أنجريك” في إندونيسيا، والتي حملت اللقب سابقا، بما يصل إلى 3.75

https://www.youtube.com/watch?v=TK0jhMdQxjA

وعلى طول شواطئ نخلة جميرا وخور دبي، انطلقت الرحلات المائية التابعة لهيئة الطرق عند الساعة العاشرة مساءاً على الباص المائي والتكسي المائي، وفيري دبي، والعبرة، ليتمكن الجمهور من الاستمتاع بالألعاب النارية عن قرب بعيداً عن الزحمة.

أما جزيرة المارية في أبوظبي فقد استضافت احتفالية بمناسبة ليلة رأس السنة، تتضمن عروضاً موسيقية عالمية في الهواء الطلق، وأخرى لألعاب السحر والحركات البهلوانية. وتضمن الاحتفال ساعة رملية مضيئة بأشعة الليزر، تحسب الوقت تنازليا حتى بدء العام الجديد.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت