Booking.com

أعلنت “دبي باركس آند ريزورتس”، وبالتعاون مع شركة “ميرلين إنترتينمنت”، عن تطوير متنزه الألعاب المائية “ليغولاند وتربارك” الذي من المتوقع أن يلقى إقبالاً واسعاً لدى افتتاحه العام المقبل ضمن متنزه “ليغولاند دبي” الذي يجري تطويره حالياً.

ليغولاند وتربارك

يستهدف المتنزه الجديد الأطفال بين سن 2 – 12 عاماً مع احتضانه عدداً من أشهر الألعاب المائية

ويستهدف المتنزه الجديد الأطفال بين سن 2 – 12 عاماً مع احتضانه عدداً من أشهر الألعاب المائية بما في ذلك حوض أمواج اصطناعية يتسع لنصف مليون جالون من المياه، ولعبة بناء الطوف الشهيرة التي تتيح للضيوف تصميم وبناء طوفهم الخاص.

بالإضافة إلى المنصة التفاعلية “محطة المخيلة” التي تتيح للأطفال بناء الجسور والسدود والمدن، واختبار متانة تصاميمهم هذه أمام تدفق المياه. وتعتبر هذه الإضافة أول حديقة ألعاب مائية مخصصة للأطفال في المنطقة.

وفي معرض تعليقه على خطط تطوير “ليغولاند وتربارك”، قال رائد النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة “دبي باركس آند ريزورتس”:

“نحن ملتزمون بتوفير تجارب لاتنسى للضيوف من كافة الأعمار؛ ولهذا يسعدنا التعاون مع ميرلين إنترتينمنت‘لتقديم هذا المفهوم الفريد للمتنزهات المائية في دولة الإمارات كعنصر جديد للتشويق ضمن متنزه ليغولاند دبي”.

وبيّن النعيمي تطلع الشركة إلى استضافة العائلات في هذه الوجهة التفاعلية المميزة التي يستطيع فيها الأطفال إطلاق العنان لقدراتهم في الابتكار والبناء والتعلم وسط أجواء حافلة بالمتعة والإثارة.

وأضاف قائلا: :مع إضافة ’ليغولاند وتربارك‘ إلى باقة عروضنا الحالية، ستضم وجهتنا الترفيهية الآن 6 مناطق رئيسية وأكثر من 100 لعبة ووجهة ترفيهية”.

وسيغطي متنزه “ليغولاند دبي” مساحة تقدر بحوالي 3 ملايين قدم مربعة، وسيضم أكثر من 60 مليوناً من قطع قرميد “ليغو”.

ويضم المتنزه أكثر من 40 عنصراً تفاعلياً وعروضاً حية ضمن 6 مناطق ترفيهية متخصصة شهيرة ومُفضلة لدى الزوار مثل “ليغو سيتي” و”أدفينتشر” و”ليغو كينجدوم” و”كرييت” و”ليغو فاكتوري” و”ميني لاند” الذي يضفي دوماً طابعاً فريداً على كل موقع يقام فيه، وسيعرض عدداً من أشهر المباني والمعالم السياحية في دبي والشرق الأوسط مصنوعةً من قطع قرميد “ليغو”.

دبي باركس آند ريزورتس… أكبر وجهة للتسلية

ومن المتوقع أن يغدو “دبي باركس آند ريزورتس” أكبر وجهة للتسلية والترفيه عند افتتاحه بحلول أكتوبر 2016.

وبالإضافة إلى “ليغولاند دبي”، سيضم مشروع “دبي باركس آن ريزورتس” كذلك متنزهي “موشنجيت دبي” و”بوليوود باركس دبي” التي يتوسطها مشروع “ريفرلاند” والذي يشكل بدوره منطقة عامة تحتضن العديد من المطاعم والمتاجر.

وفندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي. ومن المتوقّع أن يستقطب “دبي باركس آند ريزورتس” أكثر من 6,7 مليون زيارة خلال عامه التشغيلي الكامل الأول 2017.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت