كشفت دبي للتجزئة عن تغيير الهوية المؤسسية لعلامتها التجارية مجموعة مطاعم جميرا لتحمل اسم “سرود للضيافة”، وتنتقل بهذه الخطوة نحو مستويات جديدة لشركتها المحلية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دبي للتجزئة لدفع عجلة تطوير القطاع المختص بالمأكولات والمقاهي في دبي بالإضافة ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية للابتكار في قطاع الضيافة.

وقد تم إطلاق “سرود للضيافة” بهدف استحداث مفاهيم وتصورات جديدة لعدد من مطاعم المجموعة، بما يمكنها من مواكبة توجهات السوق وأحدث التغيرات التي طرأت به لمحاكاة طلبات العملاء وتوقعاتهم المتزايدة.

وتم تصميم علامة “سرود للضيافة” لتحتضن محفظة مطاعم المجموعة بأكملها، حيث تضم مطعم النافورة، نودل هاوس، فلو، ذا داك هووك، هيل هاوس براسيري، خيمة البحر، باي تاي، بيري آند بلاكويلدر، سيجريتو وتراتوريا توسكانا.

وفي تعليق له على إطلاق الهوية الجديدة، قال السيد نبيل رمضان، الرئيس التنفيذي لشركة دبي للتجزئة: “تتجاوز سرود للضيافة حدود كونها اسماً جديداً لمجموعة المطاعم التابعة لنا لتصل إلى مستوى رؤيتنا ونهجنا الحالي الذي يتمثل بريادة دبي للتجزئة وتصدرها مجال إدارة المطاعم المتميزة وتطوير مفاهيم لمطاعم جديدة يتم ابتكارها في دبي”.

وتابع: “تُشير كلمة سرود في الثقافة المحلية واللهجة الإماراتية للأعمال اليدوية المنسوجة والمزيّنة بحرفية مذهلة، والتي كانت تستخدم لتقديم المأكولات، وقد وقع اختيارنا على اسم سرود للضيافة لأنه يلخص الرؤية المميزة للعلامة بحيث تستمد روابطها من المجتمع المحلي في الإمارة، ليغدو اسمها مرادفاً لمعايير الضيافة الرفيعة والمستدامة”.

يُشار إلى أن خطط العلامة المستقبلية تتضمن برامج تجديد مكثفة ستشمل جميع مطاعم المجموعة الحالية، مع السعي لاستقطاب أهم الكفاءات في القطاع، ودفع عجلة التحول الرقمي في محفظة أعمال المجموعة.

شارك برأيكإلغاء الرد