Booking.com

انطلقت منافسات سباق دبي للدراجات المائية (الجولة الأولى من بطولة الإمارات الدولية 2019) على شاطئ ميركاتو جميرا، والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة السباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019.

ويعد السباق اخير استهلالية لفعاليات النادي في عام التسامح 2019 حيث يجمع الحدث أبطالاً عالميين من مختلف القارات إضافة إلى أبطالنا ونجومنا الذين وضعوا بصمة بارزة في الساحة الدولية مؤخراً بالحصول على الكثير من الألقاب في بطولات العالم ودورة الألعاب الآسيوية وكأس ملك تايلاند.

ويستقطب الحدث نخبة الأبطال العالميين في أوروبا وآسيا وأمريكا ومن الدول العربية، إضافة إلى نجوم الإمارات، ويقام السباق الذي اكتسب صبغة دولية منذ العام الماضي تحت مظلة الاتحاد الدولي للسباقات البحرية “يو أي ام” وبإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية بحلة جديدة بعد إضافة العديد من الفئات ومن بينها زيادة فئات الصغار والأشبال والناشئين من أجل صقل مواهب المستقبل.

وتقدم قناة دبي الرياضية اليوم خدمة متميزة لعشاق الرياضات البحرية من خلال نقل مراحل سباق دبي للدراجات المائية على الهواء مباشرة في إطار اهتمام قنوات دبي المستمر بالرياضات البحرية.

ويتابع الجمهور الكريم من خلف الشاشات المنافسات في الفترتين الصباحية والمسائية بلمسات المخرج المبدع محمد سعيد الكتبي وبصوت الزميل المتألق عبدالله سويدان المدرب ونجم الدراجات الهوائية المعروف.

يشارك فريق دولفين التابع للإدارة العامة للدفاع المدني في دبي في فعاليات سباق دبي للدراجات المائية اليوم بتقديم عروضه المائية في المهارات الخاصة بالإطفاء المائية عبر ضخ المياه بكوادره من على الدراجات المائية وذلك في الفترة الثانية ومع منافسات فئة الحركات الاستعراضية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.