Booking.com

اختيرت مدينة دبي كوجهة للترويج والإعلان عن العروض والخدمات التي تقدمها منتجعات وحدائق والت ديزني العالمية لما تتمتع به من موقع استراتيجي يصل بين دول العالم, وتضم جنسيات وثقافات مختلفة ما يسهل التعرف من خلالها على متطلبات السوق, والتفاعل مع الجمهور بأفضل طريقة.

والت ديزني

افتتاح والت ديزني في شنغهاي في 2015

هذا ما ركز عليه المؤتمر الصحافي الذي نظمته إدارة التسويق والمبيعات التابعة لمنتجعات وحدائق والت ديزني العالمية صباح أمس في فندق شانغريللا دبي, وتحدثت فيه كلير بيبلي نائب رئيس التسويق والمبيعات التي استعرضت بدايات انطلاق ديزني لاند من كاليفورنيا ثم فلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ, وفي طريقها إلى شنغهاي التي ستشهد افتتاحها في 2015.

كما استعرض المؤتمر لقطات ومشاهد من أهم العروض الفانتازية والترفيهية التي تقدمها ديزني لاند, وعلى رأسها “ديزني ماجيك” أول سفينة طواف بحري لديزني, والتي أعيد التصور الخاص بها, والتخطيط لمناطق جديدة بالإضافة إلى استعراض شخصيات ديزني, وبعض المشروعات الجديدة التي تقدم عروضاً ترفيهية, ومنها “ليمتد تايم ماجيك” بعروضه السحرية, و”برنس فيريتيل هول” التي تقدم عروض أميرات ديزني, و”بيريس أدفينتشر” أي مغامرة القراصنة :كنوز البحار السبعة” وغيرها.

وأشارت بيبلي إلى أنه من خلال مدينة دبي يمكن التوصل لجميع الطبقات والجمهور المستهدف, والحصول على فهم كامل لاحتياجات العملاء, وذلك بسبب التنوع الثقافي الكبير, والتطلعات العالية لمستوى الخدمات ما يجعل منتجعات وحدائق والت ديزني العالمية تعمل بشكل دائم بهدف توفير أفضل مستوى يوافق توقعات سكان هذه المدينة العالمية.

كما أشار جوليان مينوز المدير التنفيذي للتسويق والمبيعات, أن ديزني لاند باريس وفلوريدا تستقطبان الزوار والعائلات القادمة من دبي بشكل متواصل ومستمر ما يجعل هذه المنطقة هدفاً رئيسياً ومركزاً للتعرف على متطلبات العملاء, والتواصل معهم والترويج للخدمات والعروض التي تقدمها ديزني لاند, وذلك عن طريق الإعلام المتميز الذي تحتويه دبي مشيراً إلى أنه يمكن اختصار الجولات العالمية في زيارة إلى دبي للحصول على فهم كامل لمتطلبات واحتياجات ورغبات الجمهور.

وتم خلال المؤتمر الإعلان عن راتاتوي, وهي الإضافة الجديدة لديزني لاند باريس, والتي سيتم افتتاحها في 2014م إذ أعلن أخيراً عن إضافة وجهة جذابة جديدة لديزني لاند باريس يتم افتتاحها في استوديوهات بارك والت ديزني كجزء من خطط التطوير.

تفاعل الحضور مع المؤتمر الصحافي من خلال طرح مجموعة من الأسئلة, كان أهمها ما يتعلق بما إذا كان هناك فكرة حول افتتاح حديقة ترفيهية في دبي, وأجابت عنه كلير بيبلي بأن ليس هناك خطط حالية – للأسف- فيما يتعلق بافتتاح حدائق والت ديزني في منطقة الشرق الأوسط إلا أن النجاح الذي تحققه دبي على جميع الأصعدة يجعل منها مدينة عصرية بامتياز, وتوجه الأنظار حولها باستمرار.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.