Booking.com

تستقبل دبي زوارها عاماً إثر عام بتوليفة من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تثري تجاربهم, وتجعل من قضاء فصل الصيف في دبي تجربة لا تُنسى بدءاً من العروض العالمية الحصرية إلى عروض المنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية التي أصبحت تشتهر دبي بها على مستوى العالم.

دليل المنتجعات الصحية في دبي

يتم توزيع الدليل مجاناً في أكشاك الاستعلامات التابعة لحدث مفاجآت صيف دبي

وتحرص مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة على تزويد الزوار بجميع تفاصيل العروض الترويجية وعروض المنتجعات الصحية والوجهات وتبقيهم على إطلاع عليها ما يساعدهم على التخطيط الأمثل لرحلتهم إلى دبي خلال فصل الصيف, والتمتع بالأجواء والفعاليات التي تتضمنها, وبالتالي قضاء أوقات مفعمة بالفائدة والترفيه.

وأطلقت المؤسسة دليل «المنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية» لحدث «مفاجآت صيف دبي» الذي يوفر معلومات عن مختلف المنتجعات الصحية والوجهات الترفيهية التي تقدم عروضاً وحسومات على الأسعار خلال حدث «مفاجآت صيف دبي», ويتناول جميع العروض الترويجية التي من شأنها أن توفر للسياح من مختلف أنحاء المنطقة والعالم كل ما يبحثون عنه من ترفيه واسترخاء في أنحاء الإمارة كافة.

فيمكن لمحبي النشاطات البحرية الاستفادة من عروض حدائق الألعاب المائية والرياضات البحرية وجولات الطواف بالمراكب الشراعية واليخوت الفاخرة أو الجولات البرية لزيارة معالم دبي البارزة واكتشاف معالم جديدة والتعرف إلى ثقافات متنوعة.

كما يتوفر في الدليل عدة وجهات ترفيهية مليئة بالمتعة لمحبي المغامرات والتزلج الثلجي ومحبي الغولف بالإضافة إلى البولينغ لمحبي التحدي والكارتنغ لمحبي السرعة والإثارة.

ويحـــتوي الدليل أيضاً على عروض مفاجآت صيف دبي للمنتجعات الصحية, والتي يشارك فيها نحو 35 منتجعاً صحياً فاخراً في دبي, تقدم خلالها برامج علاجية واستجمامية متعددة على أيدي مختصين ومحترفين بأسعار مناسبة لتنعش صـــيف الزوار وتغني إجازتهم خلال الصيف.

وتـــساعد علاجات المنتجعات الصحية على تنشيــط الدورة الدموية ومنح المرء شعوراً بالاسترخاء الكامل والانتعاش والقدرة على مواجهة تحديات ومشاق ضغط العمل اليومي في ظل الإيقاع السريع للحياة العصرية.

ويتم توزيع الدليل مجاناً في أكشاك الاستعلامات التابعة لحدث «مفاجآت صيف دبي» الموزعة في العديد من مراكز التسوق في دبي.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت