Booking.com

تستعد رأس الخيمة لاستقبال عشاق المغامرات والزوار الراغبين باستكشاف المواقع التراثية والتاريخية والشواطئ الخلابة ليتمتعوا بتجربة لا تنسى خلال عطلة عيد الفطر السعيد في وجهة استثنائية مع تجربة مجموعة من الأنشطة والعروض الفندقية بأسعار مميزة.

تبعد إمارة رأس الخيمة 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي، وتوفر وجهة مثالية للسياح والمقيمين الباحثين عن الاستجمام على الشواطئ الرملية البيضاء، والمغامرات المشوقة والمنتجعات عالمية المستوى.

وبسهولة غير مسبوقة، أصبح بالإمكان الوصول إلى الإمارة عبر خدمة التوصيل المجانية على متن الحافلات الفاخرة من مطار دبي الدولي، والمجهزة بخدمة الإنترنت اللاسلكي المجانية.

وبهدف جعل الوصول إلى قمة جبل جيس أكثر سهولة، توفر الإمارة خدمة جولة جبل جيس “Jebel Jais Tours” المجانية من مدينة رأس الخيمة ومنطقة الحمرا وجزيرة المرجان.

– جبل جيس فلايت:

أطول مسار انزلاقي في العالم: بإمكان عشاق المغامرات الاستمتاع بمغامرة جبل جيس فلايت والاستفادة من خصم 50%، فالمسار الانزلاقي البالغ طوله 2.83 كم والممتد عبر جبل جيس على ارتفاع أكثر من 1680 متراً فوق مستوى سطح البحر، يمثل حقاً تجربة لا تنسى يتوجب على عشاق المغامرات اختبارها، ويمكن للأطفال الدخول مجاناً.

– مطعم وتراس Puro:

يقدم المطعم الواقع في جزيرة المرجان مزيج رائع من الأطباق الإيطالية بما في ذلك المقبلات والسلطات والباستا والحلويات، فضلاً عن الإطلالة الخلابة على مياه الخليج العربي بأسعار تبدأ من 95 درهماً.

– مزرعة لآلئ السويدي:

تقع المزرعة الفريدة من نوعها في رأس الخيمة التي توفر لزوارها تجربة تراثية ممتعة، في بلدة الرمس الشمالية على سفوح سلسلة جبال الحجر، وتتيح معرفة المزيد عن فترة ازدهار تجارة اللؤلؤ، وخلال عطلة العيد، يمكن للزوار الراغبين بزيارة المزرعة الاستفادة من خصم يبلغ 25% لمدة أسبوعين. 

– فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة، صحراء الوادي:

يتمتع الزوار بعطلة عيد الفطر بصحبة عائلاتهم وأصدقائهم في هذا المنتجع الخلاب المستوحى من الثقافة البدوية، والذي يضم فلل بمسابح خاصة، ويمثل وجهة صحراوية مثالية للباحثين عن إقامة فاخرة ومريحة تشمل بوفيه إفطار لذيذ ووجبة غداء مميزة وتجربة “سبا الغابة الاستوائية ” وعروض الصقارة.

كما يوفر المنتجع تجربة عربية أصيلة في محمية الوادي الطبيعية الخلابة والواقعة في وادي خديجة بمساحة 1235 فداناً والتي تعتبر موطناً لمجموعة كبيرة من الحيوانات البرية المحلية.

– فندق سيتي ماكس رأس الخيمة:

يقع فندق سيتي ماكس رأس الخيمة في منطقة النخيل بجانب الخور، ويبعد الفندق مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عن الأسواق ومعالم الإمارة التاريخية لاسيما المدينة القديمة فضلاً عن جبل جيس.

ويقدم بوفيه العشاء الفاخر أيام العيد بـ 69 درهماً، كما يمكن استكشاف المعروضات الهندية التقليدية فضلاً عن بوفيه البرانش المليء بالنكهات الهندية وذلك أيام الجمعة بمطعم “كلايبوت”، ولعشاق الشمس والبحر، فيمكنهم الوصول إلى وجهتهم المثالية على شاطئ الحمرا مجاناً عبر حافلات مخصصة من الفندق.

– منتجع الكوف روتانا:

يطل المنتجع الساحر على الخليج العربي ويمتد شاطئه على مسافة 600 متر ليشكل ملتقى الأصالة التقليدية والثقافة العربية الفريدة، ويمكن للعائلات حجز الإقامة الشاملة في “القرية” بأسعار تبدأ من 747 درهماً.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت