Booking.com

أصبحت دناتا وكيلاً عاماً لمبيعات عطلات كلوب ميد في الإمارات, وسلطنة عمان, وقطر, والبحرين, والكويت, وتوفر “كلوب ميد” برامج عطلات شاملة إلى أكثر من 80 منتجعاً في 25 وجهة حول العالم.

دناتا للعطلات

دناتا فى أكثر من 200 منفذ مبيعات للسفر في دولة الإمارات

وتتراوح برامج “كلوب ميد” التي تأسست عام 1950 بين الشواطئ الأخاذة, ومنتجعات التزلج على الجليد, وتوفر هذه المنتجعات إقامة فاخرة, وخيارات واسعة من الأطعمة والمشروبات بالإضافة إلى برامج ترفيهية للأطفال, والكثير من الأنشطة الرياضية المختلفة, وغيرها للعائلات.

هذا وتأسست دناتا التي تعد أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية المتكاملة في العالم عام 1959, وتوفر تشكيلة متنوعة من الخدمات تشمل المناولة الأرضية, والشحن, والسفر, وحلول تقنية المعلومات, وخدمات تموين الطائرات.

ويمتد نطاق عملياتها ليشمل 38 دولة عبر خمس قارات, وتعمل دناتا عبر أكثر من 200 منفذ مبيعات للسفر في مواقع مختلفة في دولة الإمارات, وهي تقدم مجموعة متنوعة من المنتجات, والخدمات لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من متطلبات واهتمامات العملاء من مختلف الجنسيات.

وبالإضافة إلى ذلك تغطي أعمال دناتا للسفر نطاقاً واسعاً من الأنشطة بما في ذلك إدارة سفريات رجال الأعمال, وتنظيم العطلات حول العالم, ومبيعات الفنادق, والتمثيل التسويقي, وتقديم برامج السفر للمجموعات, وسياحة الحوافز, وتنظيم برامج عطلات الرياضة, والأنشطة, والخدمات البحرية, وسفريات المؤسسات الحكومية والشركات.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت