Booking.com

يعد مشروع “ذا بيتش” أحد مشاريع شركة مراس القابضة الشريك الاستراتيجي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة, إضافة نوعية إلى التجربة الترفيهية المتكاملة التي تقدمها دبي لسكانها وزوارها على حد سواء، وبات المشروع يحظى بإقبال كبير من زوار دبي والمقيمين بها.

ذا بيتش في ممشى جميرا بيتش

ذا بيتش يوفر خيارات عديدة من المطاعم والمقاهي التي تنتشر في أرجاء الوجهة

إذ يوفر المشروع مرافق مختلفة من شأنها أن تغير المفهوم التقليدي للترفيه العائلي بفضل ما يطرحه من خدمات ومرافق متنوعة للتسوق والترفيه علاوة على «السينما الشاطئية» التي ستكون بمثابة الإضافة الأبرز في سلسلة عناصر الجذب المتوافرة في المشروع.

وخلال حدث مفاجآت صيف دبي شكّل «ذا بيتش» وجهة متميزة للعديد من العائلات التي ترغب بالاستمتاع بكل ما هو جديد في إمارة دبي حيث كانت الوجهة الجديدة هي بمثابة اكتشاف ممتع للعديد منهم خاصةً وأن موقع «ذا بيتش» على البحر مباشرة يعد من أكثر عوامل الجذب فيه بالإضافة إلى تمتع الزوار بالخيارات العديدة من المطاعم والمقاهي التي تنتشر في أرجاء الوجهة.

ويقع «ذا بيتش» في ممشى جميرا بيتش الذي يحظى بشعبية كبيرة بين قاطني دبي وزوارها وخصوصاً من السياح الخليجيين, كما أنه إحدى الوجهات المميزة التي تستقطب السياح من مختلف أنحاء العالم, وقد أضاف افتتاح هذه الوجهة الرائدة مؤخراً هذا العام وتحديث مرافقه رونقاً وجاذبية جعلت من الشاطئ إحدى الوجهات الرائدة في المنطقة.

وكان من بين زوار «ذا بيتش» سانجيف وعائلته من الهند الذين يقضون أول صيف لهم في دبي, وقال: «لقد سمعنا الكثير عن «ذا بيتش» منذ أن انتقلنا إلى دبي منذ شهرين حضرنا إلى هنا وكانت تجربة رائعة لا تُنسى لقد استمتع أولادي كثيراً وطلبو مني أن أحضرهم في كل مرة تسنح الفرصة لذلك».

كما كان من بين المتواجدين في «ذا بيتش» أيضاً الزوجان إيدر وفرانزيسكا فريندريتش من النمسا, وقد حضرا إلى دبي في إجازة, وقال إيدر: «إنها المرة الرابعة التي نزور فيها دبي, ولطالما كــان الممشى إحدى الوجهات الأساسية التي نستمتع بها خلال زيارتنا».

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.