Booking.com

يطلق “الباص السياحي” عددًا من الرحلات السياحية إلى معرض الرياض الدولي للكتاب الذي يقام حاليًا في مركز المعارض والمؤتمرات بالرياض، وذلك بالتعاون بين الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الرياض ومجموعة الحكير.

وتتضمن الرحلة انطلاق “الباص السياحي” من مكتبة الملك فهد الوطنية وسط الرياض ونقل الزوار إلى موقع معرض الرياض الدولي بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض بمخرج 10 طريق الملك عبدالله.

ويجوب الباص أشهر المعالم في العاصمة الرياض، حيث يشمل هذا البرنامج الترفيهي زيارة أهم المواقع والمزارات الحضارية والتاريخية والسياحية والأثرية والتراثية والثقافية بالرياض، في وجود مرشد سياحي وتوافر 8 لغات رئيسة ضمن رحلات الباص.

وينطلق الباص السياحي ذو الطابقين ليجوب الرياض على مسارات تمر بأهم وأشهر معالم المنطقة، ومنها “المسار الداخلي” المتضمن مواقع سياحية وتراثية داخل مدينة الرياض، ويشتمل على زيارة لقصر المصمك ومركز الملك عبدالعزيز التاريخي والمتحف الوطني والدرعية ووادي حنيفة ومتحف صقر الجزيرة.

ويهدف مشروع الباص السياحي لتسويق والتعريف بأهم مواقع الجذب السياحي بمدينة الرياض للمواطنين والمقيمين والزوار، وإبراز الرياض كوجهة رئيسة للسياحة وبناء التصور الإيجابي لها كمدينة سياحية، إضافة إلى تسهيل مهمة السياح بالبحث عن المواقع السياحية بالمدينة، فضلا على ربط ماضي الرياض بحاضره من أثناء وتبدأ رحلات “الباص السياحي” من الساعة الرابعة عصرًا إلى التاسعة مساءً، فيما تستمر حتى 18 من مارس الجاري.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت