Booking.com

قدم سباق الألوان الذي تقدمه مبادرة أكتف لايف في أبوظبي المزيد من الأسباب للمشاركة فيه, وذلك مع إعلان كل من سيارات ميني وفندق أبوظبي فايسروي وحديقة ياس المائية عن رعايتهم للسباق الذي يلقب “أسعد سباق لخمسة كيلومتر على الأرض”.

سباق الألوان في أبوظبي

تبلغ قيمة تذكرة سباق الألوان 140 درهماً

وستقوم شركة سيارات ميني برعاية “محطة اللون الأحمر”, وهي واحدة من بين أربعة محطات ستقوم بإلقاء الألوان على المشاركين في السباق الذي سيشهد الآلاف من المتابعين داخل حلبة مرسى ياس الحلبة المستضيفة لسباق جائزة الإتحاد الكبرى للفورمولا1.

وأعلنت شركة أبوظبي موتورز أنها ستقوم بإطلاق سيارة “ميني هاتش” المرتقبة من قبل العديدين خلال السباق كما ستسنح للمشاركين فرصة الفوز بسيارة ميني لعطلة الأسبوع في حال اكتشفوا واحدة من بين ثلاثة سيارات خاصة في أماكن معينة في أبوظبي, وقاموا بإرسال الصورة عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي أو إذا قاموا بالتقاط “أكثر الصور جنوناً” في جناح ميني للصور.

فندق ياس فايسروي أبوظبي

فندق ياس فايسروي يقدم فرصة للفوز بإقامة ليلتين من خلال المشاركة في مسابقة سباق الألوان

ويمكن للمتسابقين أن يكافئوا أنفسهم على الجهد الذي بذلوه من خلال إقامة فاخرة في فندق ياس فايسروي أبوظبي الذي يضم 499 غرفة وجناحا, وقاعة احتفالات كبيرة, وعشر قاعات للاجتماعات والمؤتمرات إضافة إلى 12 مطعما وأماكن ترفيه أخرى, ويقدم فندق ياس فايسروي عروض خاصة عن طريق الموقع الإلكتروني www.thecolorrun.ae/Abu-Dhabi, ويمكن لزوار صفحة فيسبوك الفوز بإقامة ليلتين في الفندق من خلال المشاركة في مسابقة سباق الألوان الخاصة.

وسيتمكن المتسابقون من إعادة التقاط أنفاسهم وشرب الماء مع دخول شركة مياه العين كراعيٍ رسمي للسباق, وتقدم حديقة ياس المائية للمتسابقين الملطخين بالألوان فرصة التخلص من الألوان بعد السباق وذلك من خلال حسم خاص يقدر 50% على تذاكر الدخول.

وفي هذا السياق قال غريغ سبرول مدير شركة “أي أم جي” الشرق الأوسط: ” يُسعدنا انضمام كل من سيارات ميني وفندق أبوظبي فايسروي وحديقة ياس المائية كرعاة رسميين لسباق الألوان الأمر الذي يدل على مكانة الفعالية في الإمارات العربية المتحدة.

وسيضمن هذا الإعلان عدم انتهاء السباق عند المهرجان في آخره فحسب بل سيقدم الشركاء الرسميون الجدد في جزيرة ياس التي تبعد مسافة 45 دقيقة عن دبي فرصة قضاء عطلة نهائية أسبوع متكاملة بعده أيضاً.

وأنطلق سباق الألوان لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في شهر ديسمبر عام 2013 في دبي والذي شهد مشاركة 9,000 شخص.

يمكن التسجيل والمشاركة في السباق من خلال الرابط www.thecolorrun.ae/abu-dhabi تنتهي فرص التسجيل يوم الخميس 27 مارس 2014 في تمام الساعة الخامسة مساءً إلا أن المنظمون يتوقعون نفاذ تذاكر المشاركة قبل هذا التاريخ.

وتبلغ قيمة التذكرة 140 درهماً تتضمن هدية وقميصاً خاصاً بالسباق وعصابة للعرق والألوان, وسيتم التبرع بمبلغ دولار أمريكي عن كل متسابق الى الجمعيات الخيرية عن طريق “جست غيفينغ”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت