Booking.com

أطلقت هيئة سياحة أبوظبي حملة اكتشف المفاجأة بمشاركة 3500 محل بيع تجزئة في المراكز التجارية في أبوظبي والعين والظفرة، وذلك في إطار خطتها المتكاملة لتعزيز أعمال قطاع البيع بالتجزئة ودعم مساعي المراكز التجارية خلال مرحلة إعادة افتتاح أبوابها لاستقبال المتسوقين بالتزامن مع حلول موسم الصيف.

وتستمر الحملة حتى 31 أغسطس المقبل، وتعد شراكة فاعلة بين القطاعين العام والخاص، حيث تتعاون سياحة أبوظبي، عبر منصتها المكرسة لقطاع البيع بالتجزئة “عروض أبوظبي” مع دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي، شركة Visa العالمية، المراكز التجارية، منافذ البيع بالتجزئة وأربعة بنوك هي بنك أبوظبي التجاري، مصرف أبوظبي الإسلامي، مصرف الهلال وبنك أبوظبي الأول.

وستقدم حملة اكتشف المفاجأة مجموعةً من العروض والخصومات الضخمة التي تصل إلى 80%، ومكافآت تسوّق واربح بالتعاون مع شركة Visa العالمية والبنوك المشاركة في الحملة، والعديد من الجوائز الكبرى، وتجارب التسوّق المميّزة لتشكيلات المنتجات الحصرية التي سيتم طرحها حصرياً في المراكز التجارية المشاركة.

وقال علي الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق لدى هيئة الثقافة و سياحة أبوظبي: “يعود قطاع البيع بالتجزئة للعمل بالتزامن مع انطلاق عروض أبوظبي لموسم الصيف، وهو الأكبر من نوعه، إذ سيلعب دوراً محورياً في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في الإمارة، وبفضل الشراكة المثمرة التي عقدناها مع شركة Visa العالمية والبنوك الأربعة المشاركة، نثق بأن موسم هذا العام سيقدم الحوافز الاقتصادية اللازمة لتسريع عودة قطاع البيع بالتجزئة لنشاطه القوي المعتاد”.

واضاف: “بالنظر لمشاركة كامل منظومة القطاع من المراكز التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة في حملة اكتشف المفاجأة، والتي تتوزع في مختلف أرجاء إمارة أبوظبي بدءاً من وجهة الترفيه الأولى في جزيرة ياس، وصولاً لقلب الثقافة النابض في مدينة العين، يمكن للمتسوقين توقع أفضل تجارب التسوّق وتعوّضهم عن كل ما فاتهم خلال الفترة الماضية”.

وسيجري التشجيع على تنفيذ المعاملات غير التلامسية على نطاق واسع للحد من الاتصال المباشر، علماً بأن جميع الموظفين العاملين في قطاع التجزئة في أبوظبي يخضعون لاختبارات الكشف عن فيروس كوفيد 19 بشكل منتظم، ما يضمن سلامة المتسوقين ويعزز راحتهم.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت