Booking.com

يستمر “موسم عروض أبوظبي” في مواصلة فعالياته التي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي مؤخراً، لتقديم مجموعة من الباقات المتميزة والعروض الترويجية المذهلة بمشاركة مئات المتاجر، والمطاعم ومراكز التسوق، وذلك حتى الخامس من فبراير المقبل.

وقد جرى إطلاق “موسم عروض أبوظبي” في ديسمبر الماضي، في إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة الرامية إلى توفير تجارب استثنائية وعروضاً فريدة في قطاعات الضيافة والترفيه والتسلية، وترسيخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة وملهمة عالمياً.

وفي إطار فعاليات “موسم عروض أبوظبي”، انطلقت حملة التنزيلات “كود ريد” بمشاركة أكثر من 650 متجر تجزئة و18 مركز تسوق على مستوى الإمارة، حيث حظي خلالها عدد متزايد من المتسوقين بخصومات تصل إلى 90% على أسعار التجزئة العادية.

وذلك ضمن تنزيلات العلامة الحمراء والتي من المقرر أن تستمر إلى جانب جوائز يومية وأسبوعية وشهرية في عدد من مراكز التسوق المختارة.

أما على صعيد الفعاليات الثقافية المتميزة، فيمكن للجمهور حضور العرض الدولي الأول لأوبرا مهرجان “بايرويت – ذا فالكيري” الذي يحتفي بأعمال الموسيقار ريتشارد فانغر برعاية كريمة من سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وذلك يومي 30 يناير و 1 فبراير في قصر الإمارات.

وقالت فرح البكوش، مدير قسم تطوير المهرجانات في مكتب الفعاليات بدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي: “تحرص الدائرة على إطلاق العروض الترويجية والحملات التسويقية التي تسهم في تعزيز تجربة زوار أبوظبي والمواطنين والمقيمين على أرضها، وفي مختلف القطاعات، بما ينسجم مع استراتيجيتنا طويلة المدى الرامية إلى تحفيز القطاع الخاص على المشاركة الفعالة في تسليط الضوء على مكانتنا كوجهة سياحية استثنائية والترويج للعاصمة”.

وأكدت: “أن موسم عروض أبوظبي يؤكد حجم الشراكة الفاعلة بين دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي ومراكز التسوق والضيافة والترفيه، والتي أثبتت نجاحها عبر مختلف الحملات والعروض التي تطلقها على مدار العام وفي مواسم مختلفة، لتعزيز مستويات الرضا لدى الجمهور وتنشيط قطاع البيع بالتجزئة على حد سواء”.

شارك برأيك

%d مدونون معجبون بهذه:
العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت