Booking.com

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، عن إطلاق “أسبوع الألعاب والتكنولوجيا” الأول من نوعه في المنطقة، والذي يضم العديد من الفعاليات والأنشطة المتعلقة بالألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا.

ويستمر فعاليات “أسبوع الألعاب والتكنولوجيا” على مدى أسبوعين بمُشاركة أفضل الخُبراء والمُحترفين في هذا المجال، بالإضافة إلى الهواة ومحبي الألعاب الإلكترونية في الإمارات.

كما يشهد “أسبوع الألعاب والتكنولوجيا أبوظبي” إقامة معرض الشرق الأوسط للألعاب ومؤتمر XLive للرياضة الإلكترونية، والذي يحظى بدعم دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، خلال الفترة من 23 إلى 24 أكتوبر في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.

مما يوفر منصة مُميزة للمحترفين والخبراء في مجال الرياضة الإلكترونية تُمكنهم من اكتشاف أحدث الاتجاهات في سوق الرياضات الإلكترونية، وكذلك تتيح لهم فرص النمو في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وفي هذا السياق، قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في الدائرة: “أسبوع الألعاب والتكنولوجيا منصة تُقدم تجربة جديدة ومميزة للزوار والمقيمين، وتُسلط الضوء على صناعة الألعاب والتكنولوجيا التي تتنامى بشكل سريع، وهو يعكس التزام دائرة الثقافة والسياحة بتعزيز مكانة أبوظبي كوجهة لقطاع الألعاب الإلكترونية والتكنولوجيا في المنطقة”.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت