Booking.com

اختتمت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولتها الترويجية في عدد من الدول الأوروبية التي نظمتها خلال الفترة من 19 إلى 23 مايو الجاري مستقطبة أكثر من 250 من كبريات شركات السياحة والسفر في تلك الدول.

الشارقة

سياحة الشارقة تستقطب أكثر من 250 من كبريات شركات السياحة والسفر في الدول الأوروبية خلال جولتها الترويجية

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة نجاح الجولة في تحقيق أهداف الهيئة للترويج لمنتج الشارقة السياحي والثقافي واستهداف أسواق سياحية جديدة والالتقاء بالشركاء في القطاع بالأسواق الأوروبية والتعريف بأجندة الشارقة من مهرجانات وفعاليات ومعارض على مدار العام لاسيما مع احتفالات الإمارة بلقب الشارقة عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2014.

وأضاف النومان أن الهيئة تحرص على تعزيز مكانة الإمارة في الأسواق الأوروبية التي تعد من كبريات الأسواق المصدرة للسياح إليها، مشيرا إلى مشاركة الإمارة في أبرز المعارض والمحافل في تلك الأسواق أهمها معرض بورصة برلين الدولية للسياحة والسفر وعدد من الجولات الترويجية في أسواق أوروبية متنوعة بالإضافة إلى إنشاء مكاتب ترويجية للهيئة في أوروبا.

والتقى وفد الإمارة خلال الجولة نخبة من ممثلي وكالات السياحة والسفر وقطاع الضيافة النمساوي بالإضافة إلى عدد من وسائل الإعلام، وقدم عرضا عن مقومات إمارة الشارقة وما تتميز به من منتج سياحي وثقافي وطبيعي يميزها عن باقي الوجهات في المنطقة، وعقد اجتماعات ولقاءات مع قطاع السياحة النمساوي وتم توزيع منشورات ومطبوعات ترويجية عن الإمارة.

وضمن الجولة الترويجية توجه وفد الشارقة إلى جمهورية ألمانيا الاتحادية ونظم عددا من ورش العمل واللقاءات في كل من هامبورغ ثاني كبريات المدن الألمانية وكولونيا رابع أكبر مدينة ألمانية وفرانكفورت العاصمة الاقتصادية المالية الألمانية، والتي استقطبت أعدادا كبيرة من مدراء الشركات السياحية وممثلي جهات متعددة فاعلة بالقطاع السياحي الألماني.

وقدم وفد الإمارة في الأسواق الألمانية عروضا عن آخر تطورات قطاع السياحة والسفر والترفيه بإمارة الشارقة وأحدث المشاريع السياحية والمنشآت الفندقية والبنى التحتية المتطورة التي تسعى الشارقة بمختلف جهاتها الحكومية والخاصة على تطويرها بما يتناسب مع أعداد السياحة المتزايد للإمارة والذي فاق الـ1.9 مليون سائح العام الماضي، ومن المتوقع أن تستقطب أكثر من مليوني سائح خلال العام الجاري.

واختتمت الجولة في سويسرا عبر تنظيم ورشة عمل في مدينة جنيف ثاني كبريات المدن السويسرية، والتقى الوفد بها مجموعة من شركات السياحة والسفر المحلية وقدم شرحا مفصلا عن منتج الإمارة السياحي والثقافي والطبيعي وأبرز المقومات والمعالم والفعاليات الترفيهية والعائلية والمهرجانات العالمية التي تنظمها.

تجدر الإشارة إلى أن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة تنظم عددا من الجولات الترويجية في أبرز العواصم والمدن الخليجية والأوروبية أبرزها الجولة الخليجية التي انطلقت في شهر ابريل الماضي في دولة الكويت لتشمل العديد من المدن الخليجية في الأشهر المقبلة.

وسينطلق وفد الهيئة الشهر المقبل في جولة إلى عدد من المدن الروسية إضافة إلى جولة في كبريات المدن الهندية خلال العام الجاري بالتعاون مع العربية للطيران.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت