Booking.com

 تنظم هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة جولة ترويجية جديدة خلال الفترة من 2 وحتى 6 يونيو المقبل في عدد من كبرى المدن الروسية بالتعاون مع العربية للطيران بهدف تعزيز مكانة الإمارة في سوق السياحة الروسية والترويج لآخر المشاريع والتطورات التي تشهدها صناعة السياحة بالشارقة.

سياحة الشارقة في جولة ترويجية بروسيا

سياحة الشارقة في الفترة من 2 إلى 6 يونيو 2014 تواصل جولاتها الترويجية في روسيا – الصورة من أرشيف 2012

بعد النجاح الذي حققته إمارة الشارقة في الجولة الترويجية الأوروبية التي نظمتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الشهر الماضي، أعلنت الهيئة عن تنظيم جولة ترويجية جديدة وهذه المرة باتجاه روسيا.

وأكد خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة على أهمية استهداف السوق الروسية التي تُعد كبرى الأسواق المصدرة للسياح إلى الإمارة حيث أظهرت الاحصائيات تجاوز عددهم 167 ألف سائح خلال الربع الأول من العام الجاري مسجلة زيادة بنسبة 29 بالمائة عن الفترة نفسها من العام الماضي حيث سجل عددهم 130 ألف سائح روسي.

وأضاف أن الهيئة تحرص على تنظيم هذه الجولات الترويجية التي تساهم في جذب المزيد من السياح والعائلات والمستثمرين عبر لقاء كبرى الفاعلين بالسوق الروسية التعريف بآخر التطورات التي تشهدها الإمارة والخدمات التي تقدّمها إلى زوارها وأبرز العروض والفعاليات خلال النصف الثاني من العام لا سيما خلال الإجازة الصيفية أبرزها عروض صيف الشارقة التي تشمل عروض تسوق وفعاليات ترفيهية في مراكز التسوق وعدد من الوجهات السياحية حول الإمارة. 

وأشار إلى تحقيق منتج الشارقة السياحي مكانة رائدة في السوق الروسية حيث أصبحت الإمارة وجهة مفضلة للسياح الروس لما تتمتع به من شواطئ ذهبية على الخليج العربي وخليج عمان وطقس دافئ على مدار العام تجذب السياح الروس إلى جانب البنية التحتية المتطورة والمنشآت الفندقية الراقية والمشاريع السياحية والترفيهية بالإضافة إلى عروض التسوق والمهرجانات العالمية التي تنظمها الإمارة على مدار العام.

ويضم وفد الإمارة ممثلين عن هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة و العربية للطيران و فندق ومنتجع كورال بيتش الشارقة و فندق سينترو الشارقة وفندق روتانا الشارقة. 

وتشمل الجولة عقد ورش عمل ولقاءات مع ممثلي كبرى شركات السياحة والسفر ووجهات حكومية وخاصة فاعلة بقطاع السياحة الروسي في كل من العاصمة موسكو ومدن كازان وإيكاتنبرغ وروستوف.

وتأتي هذه الجولة بعد جولة ترويجية أوروبية نظمتها الهيئة خلال شهر مايو شملت ورشة عمل في العاصمة النمساوية فيينا اضافة الى عدد من ورش العمل واللقاءات في مدن هامبورغ وكولونيا وفرانكفورت في ألمانيا ..واختُتمت في مدينة جنيف السويسرية.

أضف تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

العروض الحصرية على بريدك
نحن على اطلاع دائم لأحدث عروض الطيران والفنادق والشركات السياحية،، ما رأيك بأن نخبرك بها؟
سياستنا صارمة، لا نزعجك بالرسائل ويمكنك الانسحاب متى ما اردت